الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:01

النجم النصراوي مؤنس دبور في ضيافة مدرسة القفزة التكنولوجية

حجاج رحال -
نُشر: 15/12/15 15:48,  حُتلن: 17:36

ألقى مدير المدرسة كلمة شدد فيها على أهمية الحياة السليمة، مقدما الرياضة كنموذج يحتذى فيه وأشار الى أن جميع العرب يتابعون مؤنس دبور ويتمنون له الرقي الى أعلى المستويات

تحدث مؤنس دبور عن أهمية الطموح للنجاح في كل مجال وأن الرياضة مفيدة جدا للجسم

في نهاية الحفل تكريم مؤنس دبور من قبل أعضاء الهيئة التدريسية وأيضا من بلدية الناصرة

إستضافت مدرسة القفزة التكنولوجية في الناصرة النجم النصراوي العالمي مؤنس دبور، مهاجم نادي جراسهوبرس السويسري بكرة القدم. وحظي مؤنس دبور باستقبال حافل من طاقم الهيئة التدريسية، بإشراف مدير المدرسة الأستاذ غزال عون الله ومربية التربية البدنية نسرين زطمة.


مؤنس دبور يتوسط الحضور

وشارك نائب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي، ود.راجي سروجي مدير شعبة الرياضة. واعتذر عوايسي عن عدم حضور رئيس البلدية علي سلام لانشاله بأمور أخرى، ضمن عمله البلدي. وأكد محمد عوايسي أن بلدية الناصرة ترعى الرياضيين وجميع الفروع الرياضية، لما فيها مصلحة، وتضع الرياضة ضمن أعلى سلم أولوياتها.

وتم عرض فيديو عن مسيرة اللاعب مع النادي السويسري وتألقه في أعلى المستويات. وألقى مدير المدرسة كلمة شدد فيها على أهمية الحياة السليمة، مقدما الرياضة كنموذج يحتذى فيه، وأشار الى أن جميع العرب يتابعون مؤنس دبور ويتمنون له الرقي الى أعلى المستويات. وتحدث مؤنس دبور عن أهمية الطموح للنجاح في كل مجال، وأن الرياضة مفيدة جدا للجسم. وتم في نهاية الحفل تكريم مؤنس دبور من قبل أعضاء الهيئة التدريسية وأيضا من بلدية الناصرة.

مقالات متعلقة