الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

شباب اللد يكتسح الاخاء بثلاثية أهداف والجمهور النصراوي يطالب ترك بالاستقالة

حجاج رحال -
نُشر: 14/12/15 20:41,  حُتلن: 23:47

سيطر لاعبو شباب اللد على زمام المبادرة منذ البداية، وسط غياب لاعبي الاخاء الناصرة عن أحداث الشوط الأول بشكل خاص

خسر فريق مكابي الاخاء الناصرة مباراته البيتية أمام شقيقه فريق هبوعيل شباب اللد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر – آخر مباريات جولة الذهاب في دوري الدرجة الممتازة.


من المباراة

وسيطر لاعبو شباب اللد على زمام المبادرة منذ البداية، وسط غياب لاعبي الاخاء الناصرة عن أحداث الشوط الأول بشكل خاص، وفيه سجل لاعبو اللد الأهداف الثلاثة ليحسموا اللقاء في وقت مبكّر.

وجاء الهدف الأول بعد أن خسر مهاجم الاخاء الضعيف عمري رون كرة في وسط الملعب، لم ينجح باعادتها الى الدفاع بصورة جيدة، فخرج اللداويون الى هجمة مرتدة وجدت رأس القناص مراد أبو عنزة ليسجل برأسه أول أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة. وأضاف المهاجم الأرجنتيني دييجو ساليس الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والثلاثين. وعزز متان لوطاطي التفوق بالهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والأربعين. وجاء الشوط الثاني متكافئا نوعا ما، حيث كانت النتيجة محسومة. وطالب العديد من مشجعي الاخاء المدرب رفعت ترك بالاستقالة، وطالبوا الادارة بتحرير عدة لاعبي تعزيز خيبوا الأمال، ومنهم رافيد جازال وليونيل لوتسيانو وعمري رون. ورفع الد رصيده الى 27 نقطة في المرتبة الرابعة، بينما توقف رصيد الاخاء عند 19 نقطة وفي المرتبة التاسعة.
 

مقالات متعلقة