الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

برشلونة يتحرك باتجاه يوفنتوس للتعاقد مع الأرجنتيني ديبالا

كل العرب
نُشر: 14/12/15 08:34,  حُتلن: 21:21

قد يلعب الأرجنتيني ليونيل ميسي دورا كبيرا في اقناع مواطنه ديبالا بالانتقال إلى برشلونة، كما سبق للبرغوث أن أشاد كثيرا باللاعب الشاب

بعد أن عانى برشلونة من العقوبة التي فرضت عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، بدأت إدارة النادي الكتالوني تفكر بتعزيز خط هجومه من خلال ضم مهاجم صريح، وذلك لتعزيز خط الهجوم في حال غياب أحد أعضاء الثلاثي الذهبي (ميسي، نيمار وسواريز) في ظل عدم تقديم كل من ساندور ومنير الحدادي المرجو منهما، كما أن البرسا ينهي عقوبته في نهاية الشهر وسيكون بإمكانه التعاقد في الميركاتو الشتوي المقبل.


باولو ديبالا

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة النادي الكاتالوني بدأت أولى خطواتها الرسمية للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن اجتماعاً تم بين برشلونة ويوفنتوس للسؤال عن وضعية الشاب الأرجنتيني باولو ديبالا.

ووفقا للصحيفة الإيطالية فإن أريدو بريدا المدير الرياضي لبرشلونة اجتمع مع المدير العام لنادي يوفنتوس بيبي ماروتا، للتفاوض بشأن ضم اللاعب الأرجنتيني في الميركاتو الشتوي في كانون ثان المقبل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت أن إدارة النادي الكاتالوني تستعد لتقديم عرض بقيمة 60 مليون يورو، من أجل التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني الشاب في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقد يلعب الأرجنتيني ليونيل ميسي دورا كبيرا في اقناع مواطنه ديبالا بالانتقال إلى برشلونة، كما سبق للبرغوث أن أشاد كثيرا باللاعب الشاب، مشيرا إلى أنه يتوقع له مستقبلا باهرا في عالم كرة القدم.

جدير بالذكر ان ديبالا قد انتقل إلى صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 32 مليون يورو من صفوف باليرمو، حيث تعاقد النادي الإيطالي مع اللاعب الأرجنتيني الشاب من أجل تعويض رحيل مواطنه كارلوس تيفيز الذي عاد إلى صفوف بوكا جونيورز الأرجنتيني.
 

مقالات متعلقة

Got