الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

اليوم: الاخاء الناصرة يستقبل شباب اللد على استاد عيلوط المتجدد

حجاج رحّال -
نُشر: 14/12/15 07:43,  حُتلن: 11:37

 شباب اللد معززا بالمهاجم مراد أبو عنزة في ضيافة الاخاء الناصرة

أكد اللاعب المجرب أدهم هادية على ضرورة أن ينجح فريقه في تثبيت نتائجه لا أن يتأرجح بين فوز وخسارة

يستضيف فريق مكابي الاخاء الناصرة، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة مساء على استاد الناصرة - عيلوط المتجدد بالعشب الشتوي، شقيقه فريق هبوعيل شباب اللد، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر - آخر مباريات جولة الذهاب في دوري الدرجة الممتازة.


أدهم هادية


ويحضر الاخاء الناصرة بعد خسارته مباراته الخارجية أمام النادي الرياضي أشدود بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل رافيد جازال هدف السبق للناصرة قبل قلب النتيجة. وأكد اللاعب المجرب أدهم هادية على ضرورة أن ينجح فريقه في تثبيت نتائجه، لا أن يتأرجح بين فوز وخسارة، حيث أن ذلك لا يساعده على احداث التوازن المطلوب. وأضاف أن اللد من الفرق القوية في الدوري، لكن يمكن التغلب عليه.

هذا وأنهى المهاجم مراد أبو عنزة عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، مما يعني عودته الى تشكيلة فريق هبوعيل شباب اللد في مباراته الخارجية أمام فريق مكابي الاخاء الناصرة، وقضى ابعاده خلال التعادل بدون أهداف أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت. وتدخل المباراة بين النصراويين واللداويين في اطار مباريات الأسبوع الخامس عشر في دوري الدرجة الممتازة.


مراد أبو عنزة

وستجرى مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة مساء على استاد الناصرة – عيلوط المتجدد بالعشب الشتوي. وصحيح أن فريق شباب اللد يتخلف بفارق نقطتين فقط عن المرتبة الثانية، لكن لا يمكن اخفاء حقيقة تواجده في فترة سيئة، حيث جمع نقطتين فقط خلال مبارياته الثلاث الماضية، لكن الطاقم المهني يؤمن بكادر اللاعبين، وأنه لا بد أن يخرج الفريق من هذه الفترة ويعود الى المسار السليم.

مقالات متعلقة