الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع رونالدو وبيل ونيمار الصيف المقبل

كل العرب
نُشر: 13/12/15 11:48,  حُتلن: 18:18

المان يونايتد خسر في خمس مباريات متتالية في مختلف المسابقات

من المتوقع أن يجد النادي الإنجليزي صعوبة كبيرة في التعاقد مع أحد النجوم الثلاثة لكنه في أحسن الأحوال قد يتمكن من الحصول على خدمات بيل

أشارت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع أحد المهاجمين الكبار من الدوري الإسباني الصيف المقبل. خاصة وأن الفريق يعيش ظروفا صعبة في الفترة الأخيرة، تحت قيادة مدربه الهولندي لويس فان غال، حيث خرج من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا واكتفى باللعب في أوروبا ليج بحلوله ثالثا في مجموعته، وذلك بعد خسارته الأخيرة امام فولفسبورغ الألماني 2-3 الثلاثاء الماضي.


جاريث بيل

وخسر المان يونايتد في خمس مباريات متتالية في مختلف المسابقات، وكانت له خسارة مذلة أمام الفريق الصاعد بورنموث بهدفين لهدف في الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة التايمز البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر تستعد لتوفير أكثر من 200 مليون من أجل تعزيز صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل 2016. ووفقا للصحيفة فإن المدير التنفيذي ليونايتد إد ودوارد مصمم على إثبات سيطرته على منصبه بالتعاقد مع نجم كبير.

وأشارت الصحيفة إلى أن إد ودوارد وضع ثلاثة أسماء من العيار الثقيل على الطاولة ليفاضل بينهم، وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل نجمي ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة.

ومن المتوقع أن يجد النادي الإنجليزي صعوبة كبيرة في التعاقد مع أحد النجوم الثلاثة، لكنه في أحسن الأحوال قد يتمكن من الحصول على خدمات بيل، الذي لا يزال يبحث عن استرجاع مكانته وقدراته مع النادي الملكي، خاصة وأنه يجد صعوبة بعد انتقاله للدوري الإسباني.

جدير بالذكر أن بيل كان قد ارتبط لفترة طويلة بالانتقال للشياطين الحمر حينما كان متألقًا في صفوف توتنهام، قبل أن يفضل في نهاية المطاف عرض النادي الملكي الذي ضمه في صفقة قياسية وصلت إلى 100 مليون يورو.

وبالرغم من نجاحه في موسمه الأول هناك بتحقيق لقبي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، بتسجيله هدفين مؤثرين في نهائي كلتا البطولتين، إلا أنه عانى فيما بعد لتكرار تلك النجاحات، مما عرَضه كثيرًا لصافرات استهجان جماهير النادي الملكي.


كريستيانو رونالدو


نيمار دا سيلفا

مقالات متعلقة

Got مانشستر