الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 18:02

طلاب ثانوية عرعرة في جولة بين أحضان الطبيعة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 12/12/15 10:35,  حُتلن: 10:54

الطلاب أعربوا عن سعادتهم ومشاركتهم في هذا اليوم الممتع والشيق

قام مربي الصف الثاني عشر "5" الاستاذ جمال مصاروة وطلاب الصف كعادتهم السنوية بإقامة جولة في احضان الطبيعة، بهدف ربط الطالب بالأرض وأيضًا تحت شعار "أتعرف على بلادي أكثر أحبها أكثر".


صور من الرحلة

وقام طلاب الصف بمسيرة منظمة الى المنطقة القريبة (دار الحنون وغابة عيرون) من عرعرة عارة، وعند الوصول الى المنطقة قام طلاب الصف بالامتزاج مع الطبيعة وألوانها الخلابة ورسم أجمل لوحة تحكي عن الانسجام بين الانسان والطبيعة. في البداية قام كل الطلاب بتحضير أجمل طبق مع مربي الصف وبمرافقة الاستاذ محمد بويرات ومن ثم مرر مربي الصف الاستاذ جمال برنامجا فنيا قدمه طلاب الصف.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم ومشاركتهم في هذا اليوم الممتع والشيق حيث تحدث الطالب عمرو مرعي، مندوب مجلس الطلاب، وابراهيم جمال بالقول: "كان هذا اليوم من اجمل ايام حياتي هذه اول مرة أشارك في مثل هذه الفعاليات ومن هنا أتوجه الى مربي الصف الاستاذ جمال وكذلك الاستاذ محمد بويرات الذي شاركنا في هذه الجولة بإعادة هذا اليوم خلال الفصل الثاني".

كما شكر مربي الصف الاستاذ جمال رئيس لجنة المعلمين الاستاذ محمد محمود بويرات على مشاركته الفعالة وانجاح هذه الفعالية مما زادها رونقا وجمالا وبارك الله بجهوده. كما شكر طلابه على التعاون وحسن الانضباط والمسؤولية خلال المسار من المدرسة وصولا لمنطقة دار الحنون وغابة عيرون.

مقالات متعلقة