الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

الليلة: برشلونة يستضيف لاكورونا ومانشستر يونايتد يواجه بورنموث

كل العرب
نُشر: 12/12/15 08:55,  حُتلن: 13:58

يأتي برشلونة في المقدمة برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة يليه ريال مدريد ثالثا برصيد 30 نقطة

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء في المركز الـ3 برصيد 29 نقطة بينما يحتل بورنموث المركز الـ16 برصيد 13 نقطة

يواجه فريق برشلونة الإسباني ضيفه ديبورتيفو لاكورونا اليوم السبت في الساعة 17:00 على ملعب "كامب نو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الليجا.


ليونيل ميسي 

هذا، والجدير بالذكر أنّ برشلونة يسعى إلى استعادة ذاكرة الإنتصارات، عقب التعادل المخيب للآمال في الجولة الماضية، أمام مضيفه فالنسيا بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "ميستايا". ولا بديل أمام الفريق الكتالوني سوى الفوز من أجل ضمان استمراره في صدارة ترتيب الليجا، حيث يأتي برشلونة في المقدمة برصيد 34 نقطة، بفارق نقطتين عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة، يليه ريال مدريد ثالثا برصيد 30 نقطة.

الدوري الاسباني
ومن ضمن مباريات الدوري الاسباني التي ستقام اليوم وهي جاءت كالتالي: ليفانتي ضد غرناطة، سيلتا فيغو ضد إسبانيول، إشبيلية ضد سبورتينغ خيخون، لاس بالماس ضد ريال بيتيس

ومن المقرر أن تختتم منافسات هذه الجولة، يوم غد الأحد، بعدة لقاءات هامة أبرزها ريال مدريد أمام مضيفه فياريال على ملعب "المادريجال"، وأتليتيكو مدريد مع ضيفه أتليتك بلباو على ملعب "فيسنتي كالديرون".

الدوري الإنجليزي
هذا، ويحل اليوم السبت في الساعة 19:30، فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلاً على نظيره بورنموث، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي. بحيث يدخل مانشستر يونايتد اللقاء بمعنويات منخفضة عقب الفشل في التأهل لدور الـ16 من دوري ابطال أوروبا، عقب السقوط أمام فولفسبورج بثلاثية، ويسعى إلى تحقيق نقاط اللقاء من أجل انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي "مؤقتا".

الجدير بالذكر أيضًا أنّه على الجانب الأخر يسعى أصحاب الأرض إلى مواصلة النتائج الإيجابية عقب تحقيق المفاجأة في لقاء الجولة الماضية والفوز على تشيلسي حامل اللقب بهدف دون رد. ويدخل مانشستر يونايتد اللقاء في المركز الـ3 برصيد 29 نقطة بينما يحتل بورنموث المركز الـ16 برصيد 13 نقطة. وفي نفس الجولة يستضيف وست هام يونايتد صاحب المركز الـ7 برصيد 23 نقطة، نظيره ستوك سيتي صاحب المركز الـ11 برصيد 22 نقطة، وعلى ملعب سيلهرست بارك، يواجه كريستال بالاس صاحب المركز الـ6 برصيد 23 نقطة، نظيره ساوثهامبتون صاحب المركز الـ12 برصيد 22 نقطة.


باستيان شفاينشتايجر


فرانسيسكو مونتانيس

مقالات متعلقة

Got يونايتد