الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

مجدي أبو حفيظة يعلن استقالته من ادارة فريق هبوعيل أم الفحم

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 11/12/15 21:02,  حُتلن: 07:24

 مجدي أبو حفيظة:

اتخذت اليوم وبعيون دامعة قرارا صعبا لافسح المجال أمام كل من يرى بنفسه قادرا على حمل هذه الأمانة

اترك ورائي فريقا خاليا من الديون ومع وعود من البلدية بدعمه، فعلى مسؤولي البلدية تحمل مسؤولياتهم تجاه الفريق

أعلن مجدي أبو حفيظة، مدير فريق الدرجة الثانية هبوعيل أم الفحم، عن استقالته من ادارة الفريق بعد التعادل البيتي المخيب للآمال أمام فريق هبوعيل معين دالية الكرمل بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في المنطقة الشمالية "ب".


مجدي أبو حفيظة

وعلل مجدي أبو حفيظة قرار استقالته بأسباب شخصية!!. وقال مجدي أبو حفيظة في البيان الذي أصدره: "أعلن عن استقالتي من منصبي لأسباب شخصية. وعدت منذ تسلمي منصبي أن أحدث ثورة رياضية وأن أخدم بلدي وأعيد الفريق الى الواجهة الرياضية، وأرسم البسمة على وجوه الجماهير، وها نحن نرى الفريق ناجحا والجميع يحسب له ألف حساب".

وأضاف البيان:"راهنت على شباب بلدي واثبت للقاصي والداني أن بلدي أم الفحم تمتلك الكثير من المواهب التي لو وجدت الدعم من المسؤوليين لارتقت الى أعلى المراتب. اترك ورائي فريقا خاليا من الديون ومع وعود من البلدية بدعمه، فعلى مسؤولي البلدية تحمل مسؤولياتهم تجاه الفريق والوفاء بالوعود فالفريق يحمل اسم بلد كامل، وعلى الجمهور تحمل مسؤوليته واثبات انتمائه للفريق خصوصا في هذا الوقت الحرج. لقد اتخذت اليوم وبعيون دامعة قرارا صعبا لافسح المجال أمام كل من يرى بنفسه قادرا على حمل هذه الأمانة. شكرا لكل من وقف جانبي وساندني، سيبقى حب الفريق في القلب، وسأعود الى صفوف الجماهير لأبقى داعما له".

مقالات متعلقة