الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

صحيفة تكشف: رويس رفض الانضمام لبرشلونة بسبب وجود الثلاثي

كل العرب
نُشر: 11/12/15 12:44,  حُتلن: 15:05

صحيفة:

السبب الرئيسي الذي منع ماركو رويس من الانضمام إلى برشلونة في الصيف الماضي هو تخوقه من فقدان مكانه الثابت في التشكيلة الأساسية خصوصاً في ظل وجود الثلاثي الذهبي

ارتبط النجم الألماني ماركو رويس متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند الألماني بقوة في الموسم الماضي بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، لكن اللاعب الدولي رفض الانتقال إلى الفريق الكاتالوني وفضل البقاء مع ناديه.


ماركو رويس


وكان جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة قد اجتمع مع وكيل أعمال رويس في محاولة للتوصل إلى اتفاق، ولكن هذا الاجتماع لم يحقق الغرض المطلوب منه، حيث اختار اللاعب الذي وصل في عام 2012 من بوروسيا مونشنغلادباخ، البقاء في دورتموند.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن السبب الرئيسي الذي منع ماركو رويس من الانضمام إلى برشلونة في الصيف الماضي هو تخوقه من فقدان مكانه الثابت في التشكيلة الأساسية والجلوس على مقاعد البدلاء، خصوصاً في ظل وجود الثلاثي الذهبي لويس سواريز ونيمار وليونيل ميسي، وكذلك بيدرو رودريجيز قبل أن انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن بارتوميو كان يستهدف من خلال التعاقد مع اللاعب الألماني، تعزيز حظوظه في الفوز بالانتخابات وقتها، ولكن وبعد لقاء وكيله كانت إجابة اللاعب سلبية ورفض الانتقال إلى برشلونة، لأنه اعتبر أن اللعب باستمرار هناك ليس مضمونا بوجود الثلاثي المرعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، أراد الحصول على مساحة كافية بالنسبة له، كما أن النجم بيدرو رودريجيز انتقل من برشلونة الى تشيلسي بسبب عدم وجود مساحة كافية له في البرسا.
 

مقالات متعلقة

Got