الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

فاردي ومدربه في ليستر سيتي يحصدا جائزة أفضل لاعب ومدرب

كل العرب
نُشر: 11/12/15 10:10,  حُتلن: 18:26

سلطت صحيفة ميرور الضوء على تتويج رمزي ليستر سيتي بالجائزتين بعد شهر متكامل بكل ما تحمله الكلمة من معنى

حصد نادي ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، جائزتي أفضل مدرب وأفضل لاعب عن شهر تشرين ثاني، بعد خطف الصدارة عن جدارة واستحقاق بمفاجأة لم يتوقعها متابعو البريميرليج.


جيمي فاردي يحمل الجائزة

وخطف كلاوديو رانيري جائزة أفضل مدرب عن شهر تشرين ثاني قبل أن يكافئ الاتحاد الإنجليزي نجم الفريق الأول جيمي فاردي، بتتويجه بلقب أفضل لاعب عن نفس الشهر.

وسلطت صحيفة ميرور الإنجليزية في عددها الصادر الجمعة الضوء، على تتويج رمزي ليستر سيتي بالجائزتين، بعد شهر متكامل بكل ما تحمله الكلمة من معنى رغم المنافسة الشديدة في المراكز المتقدمة.

وسجل فاردي في 3 مناسبات من هذا الشهر قادت فريقه لخطف الصدارة، قبل أن يتوقف سجله الذهبي بالتسجيل في 11 مباراة متتالية أمام سوانزي سيتي، ليأخذ الدولي الجزائري رياض محرز الراية عنه ويسجل هاتريك أكثر من رائع.

بينما قدم رانيري رفقة لاعبيه على دكة البدلاء اداءً وضع كبار الدوري الإنجليزي في حيرة من أمرهم، حيث رغم ندرة الأسماء الرنانة رفقة ليستر، إلا أن الطريقة والنهج التكتيكي الذي يلعب به الفريق، حوله إلى خصم حقيقي قادر على منافسة الكبار ووضع الأندية الإنجليزية العملاقة خلفه.

يذكر أن ليستر سيتي يتربع على عرش صدارة البريميرليج برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن آرسنال الذي يملك برصيده 30 نقطة و3 نقاط عن قطبي مدينة مانشستر برصيد 29. 

مقالات متعلقة

Got