الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

بالفيديو: كوستا يعتدي على قائده السابق ايكر كاسياس

كل العرب
نُشر: 11/12/15 09:25,  حُتلن: 13:42

لم يتقبل كوستا تفوق "مواطنه" عليه في تلك اللقطة، فقام بعرقلة ايكر كاسياس متعمدًا أثناء سيره الأمر الذي أثار غضب الأخير

أثار الإسباني دييجو كوستا ومهاجم تشيلسي، الانتباه من خلال سلوكه العنيف داخل ملاعب كرة القدم، حيث يشعل فتيل المشاكل والشجارات مع لاعبي الفرق المنافسة في عدة مناسبات. وفي اللقاء الأخير لفريقه، كان ضحية متاعبه هو قائده في المنتخب الإسباني الحارس الدولي إيكر كاسياس والذي يلعب حاليا مع بورتو البرتغالي.

وقد حدث الشجار بين اللاعبين الإسبانيين خلال المباراة التي جرت مساء الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن، لحساب الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبدأ الخلاف في الدقيقة 19 حين توجه دييجو كوستا نحو كرة وصلته من زميله إلى منطقة الجزاء لفريق بورتو، إلّا انّ الحارس كاسياس كان الأسرع للّحاق بالكرة وإبعاد الخطر عن مرماه.

ولم يتقبل كوستا تفوق "مواطنه" عليه في تلك اللقطة، فقام بعرقلة ايكر كاسياس متعمدًا أثناء سيره، الأمر الذي أثار غضب الأخير فحدثت مناوشة بين الغريمين، قبل أن تنتهي بتدخل كل من مدافع فريق بورتو، مايكون، وحكم المباراة التركي كونيت شاكير، الذي منح البطاقة الصفراء لدييغو كوستا.

يشار الى أن المباراة بفوز بهدفين نظيفين لصالح تشيلسي، سجلهما كلاً من ماركانو ضد مراماه (د 12) و ويليان ( د52)، ما سمح للنادي الإنجليزي بتصدر المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، متقدماً على دينامو كييف الأوكراني (11 نقطة)، فيما أقصي فريق بورتو من المسابقة الأوروبية باحتلاله المرتبة الثالثة بمجموع 10 نقاط.
 

مقالات متعلقة

Got