الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 09:02

وفد من بلدية أم الفحم يزور بيتونيا ويتطلع على اوضاع المدينة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 10/12/15 09:36,  حُتلن: 09:44

أكد خالد حمدان على ضرورة التواصل واستمراره بين ابناء الشعب الواحد وتبادل الخبرات ليتسنى للجميع الاستفادة والتطور في شتى المجالات الاقتصادية والثقافية

قامت بلدية أم الفحم بتلبية دعوة محافظ رام الله - الدكتورة ليلى غنام ورئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، بهدف توطيد التواصل مع اهلنا في الضفة.


بلدية بيتونيا تكرم بلدية أم الفحم بدرع تذكاري 

وقد ضم وفد بلدية ام الفحم كل من الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية، الشيخ طاهر علي القائم بأعمال الرئيس والمحامي رائد كساب والاستاذ مصطفى ابو ماجد، بالاضافة الى المحاسب ورجل الاعمال الحاج كمال الطاهر.

ورحب ربحي دولة بالوفد مشيراً الى أهمية تبادل الزيارات بين أبناء الشعب الواحد، مؤكداً بناء شراكة حقيقية مع بلدية أم الفحم خاصة في تبادل الخبرات والمعلومات والدعم اللوجستي بين البلديتين.

الى ذلك أكد دولة، أن أي سلام يجب أن يضمن إقامة دولة فلسطينية مستقلة مترابطة جغرافيا وديموغرافيا وقابلة للحياة في حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس.

من جانبهم، أعرب اعضاء الوفد عن شكرهم لبلدية بيتونيا لحسن الاستقبال، مشيرين الى أن أم الفحم وكل منطقة في الضفة الغربية هي لشعب واحد لا يمكن فصله نهائياً.

وأكد الشيخ خالد حمدان حمدان أن تعزيز التعاون في كافة المجالات سيبدأ فعلياً، وقال: "ونحن بصدد فعل ما ترونه مناسباً" خاصة ً في ظل الاوضاع الفلسطينية الراهنة. مؤكدا على ضرورة التواصل واستمراره بين ابناء الشعب الواحد وتبادل الخبرات ليتسنى لنا الاستفادة والتطور في شتى المجالات الاقتصادية والثقافية.

وفي نهاية الزيارة اصطحب دولة واعضاء المجلس البلدي الوفد في جولة حول المدينة، شملت اطلاعهم على سير جدار الفصل العنصري الذي يلتهم مئات الدونمات الزراعية، اضافة الى معسكر عوفر الاحتلالي المقام على اراضي مدينة بيتونيا.

مقالات متعلقة