الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

حورة: قسم الشبيبة يشارك في مسابقة الرياضيات والفضاء والروبوتيكا

كل العرب
نُشر: 10/12/15 08:33,  حُتلن: 08:38

الهدف من هذه الفعاليات توعية الطالب وتثقيفه بالآليات التكنولوجية المتقدمة والتعلم بطريقة ممتعة على كيفية التصرف الآمن في الطرقات من خلال دمج وإستعمال تكنولوجيا الروبوتات المتقدمة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن قسم الشبيبة في حورة، جاء فيه: "شارك قسم الشبيبة التابع لمجلس حورة المحلي عصر يوم امس الأربعاء في مسابقة الروبوتيكا وعالم الفضاء، بحيث تعد هذه الخطوة ثمرة من ضمن ثمرات متتالية لطلابنا في حورة قاطبة. انبثقت هذه الفعالية من ضمن فعاليات وحدة الشبيبة في حورة، ونخص بهذا مشروع الروبوتيكا "ytek" الذي يندمج فيه ما يقارب مائة طالب من حورة. بعد التدرب والتجهيز من خلال مسار الروبوتيكا المستمر في القرية تم إختيار أفضل أربعة طلاب من مجموعة مكونة من عشرين طالبا من مدرسة المجد الإبتدائية، طلاب من الصف الخامس، بحيث فازوا بالمرتبة السابعة من بين المدارس في النقب".


المشاركون في المسابقة 

وأضاف البيان "الهدف من هذه الفعاليات توعية الطالب وتثقيفه بالآليات التكنولوجية المتقدمة والتعلم بطريقة ممتعة على كيفية التصرف الآمن في الطرقات من خلال دمج وإستعمال تكنولوجيا الروبوتات المتقدمة. هذا، وعقب مدير مدرسة المجد الإبتدائية الأستاذ الفاضل كامل أبو القيعان بعد شكره الخاص لوحدة الشبيبة بحيث شدد على أهمية وضرورة مثل هذه الفعاليات التي تصب أولا وأخيرًا في مصلحة الطلاب، وكما شكر كل من المشاركين من المعلمين والطلاب في هذا اليوم، وتمنى لهم حظا سعيدا ومراتب متقدمة في المرات القادمة. وفي كلمة لمدير وحدة الشبيبة في حورة الأستاذ بلال الخواطرة بعد شكره لجمعية yetk ، شكر طاقم وإدارة مدرسة المجد الإبتدائية على تعاونهم ومشاركتهم في المسابقة، وكما وشجع كل فعالية تقوم على تثقيف الطالب من خلال إطلاعه من قرب على عالم التكنولوجيا والفضاء، وفي الختام شكر الأستاذ بلال رئيس المجلس المحلي الدكتور محمد النباري على دعمه المستمر ومساندته لأبناء الشبيبة في حورة" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة