الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

لجنة الآباء تكرم معلمي مدرسة اقرأ الشاملة في اللقية

كل العرب
نُشر: 09/12/15 22:04,  حُتلن: 22:17

قدّم مجلس الطلاب في المدرسة فقد قدموا هدية ثمينة رمزية للمدرسة تمثلت في تزيين غرفة المعلمين

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن مدرسة اللقية في النقب، جاء فيه: "في لفتة مميزة، بادرت لجنة الآباء في مدرسة اقرأ الشاملة بتكريم أعضاء الهيئة التدريسية في اقرأ الشاملة، حيث حضرت بالنيابة عن اللجنة رئيسها سليمان الصانع والأستاذ محمد أبو جابر إذ ألقى الأخير كلمة رحب بها بالمعلمين والمعلمات شاكرا إياهم على دورهم وتأديتهم لرسالة اجتماعية كبيرة، مشيرا إلى الجهود والصعاب التي يواجهها بشكل عام مربو الأجيال خلال عملهم التعليميّ والتربويّ".


خلال الاحتفال


وأضاف البيان: "وقاموا بعد ذلك وبالتعاون مع مجلس الطلاب بتوزيع دروع تكريمية لطاقم الهيئة التدريسية. هذا وقد شكرهم مدير المدرسة المربي موسى الصانع على تلك اللفتة الكريمة، مثمنا تلك الخطوة وداعيا إلى مزيد من التعاون والعمل المشترك لما فيه مصلحة العملية التعليمية والتربوية للأجيال المتعاقبة.

أما مجلس الطلاب في المدرسة فقد قدموا هدية ثمينة رمزية للمدرسة تمثلت في تزيين غرفة المعلمين وتوزيع الورود والتقديم التضييفات الصباحية".

وتابع البيان: "هذا وقد ألقى رئيس مجلس الطلاب عمر أبو غريبة كلمة باسم طلاب المدرسة رفع فيها من شأن المعلمين وعظم دورهم شاكرا إياهم على جهودهم وعطائهم. أما واعظ المدرسة الطالب حماد النصاصرة فقد أبدع في إلقائه لكلمة وعظية توجه فيها لجمهور الطلبة حاثا إياهم على تقدير واحترام المعلم ملا يقوم به من جهود لصالح الطلاب ومستقبلهم. كما ألقت الطالبتان رلى وغفران الصانع قصيدتين عن المعلم والاحتفاء به".

وختم البيان: "أما الطالب يزن فقد قدم دعاء ساخرا غير من خلاله الأجواء وخفف من حدة جدية الموقف. وفي النهاية شكر الأستاذ نمر أبو شارب مجلس الطلاب على تلك اللفتة الرائعة من قبل جمهور الطلبة مشيرا إلى أن ذلك يعني أنهم على وعي وسعة من الأخلاق لما قاموا به من تكريم للمعلمين في المدرسة"، بحسب البيان.
 

مقالات متعلقة