الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

رونالدو يحطم رقم قياسي جديد بتسجيل الأهداف في دوري الابطال

كل العرب
نُشر: 09/12/15 17:28,  حُتلن: 23:36

رفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف في هذا الدور من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم إلى 11 هدف

بعد انخفاض مستوى الأداء لكريستيانو رونالدو في الموسم الأخير، عاد النجم البرتغالي لهوايته في تحطيم الأرقام القياسية، حيث سجل صاروخ ماديرا أكبر عدد من الأهداف في دور المجموعات ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


كريستيانو رونالدو

وقاد رونالدو أمس الثلاثاء فريقه ريال مدريد الإسباني، لتحقيق فوز عريض على حساب ضيفه مالمو السويدي بعدد أهداف قياسي (8-0)، واستطاع تسجيل أربعة أهداف من الثمانية ، أمس على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" لحساب الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات لمسابقة "شامينزليج".

وقد رفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف في هذا الدور من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم إلى 11 هدف، أي أكثر من عدد الأهداف التي سجلتها 27 من الفرق المشاركة في المسابقة هذا الموسم.

هذا وحطم كريستيانو رونالدو بوصوله للهدف رقم 11، رقمه المسجل سابقًا كأكثر من سجل في دور المجموعات في المسابقة الأوروبية في صيغتها الجديدة، والذي بلغ 9 أهداف.

وكان النجم البرتغالي قد سجل 9 أهداف، العام الماضي، في دوري المجموعات، والذي يعادل الرصيد الذي سجله المهاجم البرازيلي لويز أدريانو عندما كان لاعبا في صفوف شاختار دونيتسك الأوكراني.

وقد تجاوز رونالدو التساوي مع أدريانو، وابتعد أكثر عن صاحب المركز الثالث، الهولندي فان نستلروي ب8 أهداف في موسم 2004-2005 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، والإيطالي فيليبو إنزاغي الذي سجل أيضاً 8 أهداف مع إسي ميلان في 2002-2003.
 

مقالات متعلقة

Got