الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 13:01

البيروا: بيكيه مهووس بريال مدريد..رونالدو: لن أقدم له الدعاية

كل العرب
نُشر: 09/12/15 16:45,  حُتلن: 23:43

ألفارو البيروا:

في يوم من الايام سأرى بيكيه يتحدث عن ريال مدريد في نادي الكوميديا.. انه مهووس بنا

يواصل بيكيه مدافع برشلونة الإسباني لكرة القدم سخريته المتواصلة على ريال مدريد، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي يتابعه الملايين. وأثارت سخريته من الملكي غضبًا شديدًا في صفوف اللاعبين والمشجعين.


من اليمين: الفارو اربيلوا وبيكيه

وعقب انتهاء مباراة ريال مدريد أمام مالمو السويدي الثلاثاء والتي انتهت بثمانية أهداف نظيفة للإسباني، أطلق الفارو اربيلوا مدافع ريال مدريد تصريحات أمام وسائل الاعلام، مشيرا الى سخرية بيكيه في الآونة الاخيرة سواء في احتفالات برشلونة بالالقاب او مؤخرا بعد ان تم إبعاد ريال مدريد من مسابقة كأس الملك، وقال: "في يوم من الايام سأرى بيكيه يتحدث عن ريال مدريد في نادي الكوميديا، انه مهووس بنا". واضاف: "ان السنوات الـ10 الاخيرة لبرشلونة لن تساوي ابدًا تاريخ ريال مدريد".

وفي وقت سابق سئل نجم الملكي كريستيانو رونالدو هو الآخر عن سخرية بيكيه، خصوصا انه كان طرفا منها الموسم الماضي في احتفالات برشلونة حينما سخر الإسباني من حادثة المطرب الكولومبي كيفين رولدان، وقال البرتغالي: "الأمر لا يستحق التعليق، لن اعطي له دعاية مجانية".

وتجدر الاشارة ان ناتشو فيرنانديز، مدافع فريق ريال مدريد هو الاخر كان قد اظهر غضبه بعد ان سئل عن سخرية بيكيه المتواصلة على ريال مدريد، مؤكدا انه من الافضل "تجاهله لأنه لا يستحق الرد عليه".
 

مقالات متعلقة

Got