الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 10:02

مدارس شفاعمرو تكافح آفة المخدرات

كل العرب
نُشر: 09/12/15 14:01,  حُتلن: 14:02

المحاضرات هدفت للتحدث عن مخاطر مضار المخدرات والكحول من عدة زوايا

بمبادرة من منسقة بلدية شفاعمرو، ميساء شاقور أٌقيمت محاضرات وفعاليات في مدارس شفاعمرو في مؤخرا بهدف رفع التوعية بموضوع المخدرات والكحول. حيث هدفت المحاضرات للتحدث عن مخاطر مضار المخدرات والكحول من عدة زوايا.

وقد قدم المحاضر أدهم أبو ريا المحاضرات الهامة لكافة الطلاب والأهالي عن سلبيات استعمال المخدرات والكحول وتأثيرها الكبير على جسم الانسان كتأثير فوري وأيضا تأثير على المدى البعيد، حيث شرح شرحا وافيا عن الموضوع لتقريب الصورة على الحاضرين ولرفع التوعية والدراية في هذا الموضوع وأعطى العديد من الأمثلة الحيّة واليومية السلبية وتحدث عن النتائج الوخيمة التي قد يصل بها الإنسان جراء استخدامه الكحول والمخدرات. وقد تطرق أبو ريا لأنواع السموم ومنها سموم الأكشاك والتي تعرض بشكل مغري للمشتري في الحوانيت وأيضا تم التطرق للمخدرات التي تسوق لأبناء الشبيبة عن طريق الانترنت والتي تشكل خطرا كبيرا على أبناء مجتمعنا.

ومن ضمن الفعاليات التي أٌقيمن بأطار مكافحة المخدرات والكحول كان هناك تعاون مع جمعية "افشار" لتعليق لافتات في أرجاء المدينة لرفع الوعي والتنبيه على الجمهور بعدم استعمال المخدرات والكحول بكافة أنواعه وأشكاله.
وأعربت لنا منسقة سلطة مكافحة المخدرات والكحول ميساء شاقور في بلدية شفاعمرو عن رضاها لتعاون المدارس والمستشارين لإنجاح المشاريع والمحاضرات المقدمة للطلاب وشكرت بدورها الأهالي الذين حضروا المحاضرة والذين كان لهم ردود فعل ايجابية ورائعة!

مقالات متعلقة