الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع التاسع في الدرجة الثانية

حجاج رحّال -
نُشر: 09/12/15 10:27,  حُتلن: 10:43

اقترب نادي كفركنا مسافة نقطة من الشفاعمريين، وذلك بفوزه البيتي على بيتار حيفا بهدف للاعب بهاء أبو شهاب

سحق مكابي نحف خصمه بيتار رضوان كفر كنا بأربعة أهداف نظيفة

المنطقة الشمالية "أ"
اقترب هبوعيل البعينة مسافة نقطتين فقط من الصدارة، وذلك بعد فوزه على فريق الأخوة كفرمندا، وسط تألق المهاجم محمد عواد بتسجيله هدفا. وأجريت المباراة على ملعب كفر مندا، حيث تم افتتاحه بعد زرعه بالعشب الشتوي، وسط حضور الأستاذ باسم سليمان، عضو الاتحاد العام لكرة القدم. واستغل البعينة تعثر هبوعيل شفاعمرو في بيته بتعادله أمام مكابي عكا بهدف لكل منهما، حيث كانت المرة الأولى هذا الموسم التي يخسر فيها نقاطا. وسجل اللاعب المجرب عنان بشناق هدف التعادل في الدقيقة التسعين.


الصور من مباراة كفرمندا والبعينة

كما اقترب نادي كفركنا مسافة نقطة من الشفاعمريين، وذلك بفوزه البيتي على بيتار حيفا بهدف للاعب بهاء أبو شهاب. وتغلب هبوعيل كوكب خارج ملعبه على النهضة الناصرة بهدفين دون مقابل. وخسر الاخاء عكا أمام بيتار نهاريا بخمسة أهداف مقابل هدفين. وسجل مهند ريان مرتين لصالح بلدي كابول خلال الفوز على اخاء بئر المكسور بهدفين نظيفين. وسحق مكابي نحف خصمه بيتار رضوان كفر كنا بأربعة أهداف نظيفة. وتغلب هبوعيل كفر سميع على هبوعيل المغار بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المنطقة الشمالية "ب"
حقق هبوعيل أم الفحم فوزًا كبيرًا على فريق شباب طرعان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليواصل مطاردة المتصدر نادي روبي شبيرا حيفا، حيث يتخلف عنه بنقطة وحيدة. وسجل وسيم اغبارية وعبد السلام دراوشة وهيثم محاجنة للفحماويين، بينما قلص يزن نصار. وفاز الفريق الحيفاوي بصعوبة على مكابي يافة الناصرة بهدف وحيد. وانتصر مكابي سولم على مكابي أم الفحم بهدفين مقابل هدف واحد. وفاز مكابي اكسال على اتحاد أبناء باقة الغربية بثلاثة أهداف نظيفة سجلها علي حبيب الله (2) وبلال حبشي.

مقالات متعلقة