الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 17:02

دوري الأبطال: مورينيو مُهدد بالإقالة اذا خسرت تشيلسي

كل العرب
نُشر: 09/12/15 08:17,  حُتلن: 13:53

من المتوقع أن يلعب في هجوم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي ولويس سواريز أمّا البرازيلي نيمار داس سيلفا سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها

يدخل آرسنال هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط واصبح فريق المدرب ارسين فينجر بحاجة للفوز بفارق هدفين من اجل ضمن التأهل للدور الموالي

يسعى نادي برشلونة الاسباني للفوز مساء اليوم الاربعاء في الساعة 21:45 على غريمه بايرن ليفركوزن الألماني وذلك للوصول للنقطة رقم 16، وذلك ضمن المباراة الأخيرة من دور المجموعات ولديه 13 نقطة في صدارة المجموعة في دوري أبطال أوروبا.


ليونيل ميسي لاعب برشلونة

والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يلعب في هجوم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي ولويس سواريز أمّا البرازيلي نيمار داس سيلفا سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها، وتعتبر المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لبرشلونة، فالفريق تأهل كأول مجموعة من الجولة الماضية.

أمّا نادي بايرن ليفركوزن الألماني صاحب المركز الثالث برصيد خمس نقاط بالتساوي مع نادي روما الإيطالي صاحب وصافة المجموعة، يسعى للفوز بالمباراة للتأهل للدور المقبل خاصة وأن روما الإيطالي لديه مباراة سهلة نسبيًا عن مباراة برشلونة.

آرسنال اماماولمبياكوس
كما ويرحل فريق آرسنال مساء الاربعاء في الساعة 21:45 لمقابلة اولمبياكوس اليوناني ضمن مباريات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا. بحيث يدخل آرسنال هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، واصبح فريق المدرب ارسين فينجر بحاجة للفوز بفارق هدفين من اجل ضمن التأهل للدور الموالي. فيما أولمبياكوس يتواجد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، كذلك الفريق بحاجة للتعادل او الخسارة بفارق هدف من أجل ضمان التأهل للدور القادم.
 
مُباريات دوري أبطاء أوروبا
كما وستقام مُباريات اخرى ضمن الجولة الأخيرة من دوري أبطال اوروبا وجميعها في الساعة 21:45 والتي جاءت على النحو التالي: فالنسيا ضد ليون، دينامو زغرب ضد بايرن ميونيخ، تشيلسي ضد بورتو، جينت ضد زينيت سان بيترسبورج، دينامو كييف ضد مكابي تل أبيب، روما ضد باتي بوريسوف.


سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي 


أوليفييه جيرو لاعب الأرسنال


روبرت هيلبرت لاعب بايرن ليفركوزن

مقالات متعلقة

Got تشيلسي