الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

فعاليات بيئية في صفوف البساتين في بئر المكسور

أمين بشير -
نُشر: 08/12/15 12:29,  حُتلن: 12:49

 تمّ عرض تفاعلي باشتراك الطلاب والأمّهات، حيث أنّ هذه الفعاليات تأتي لزرع حب البيئة وأهمّيتها للطلاب ومدى دور الأم في المحافظة على البيئة

برعاية المجلس المحلي بئر المكسور –المكمان ووحدة البيئة في المجلس المحلي وبالتعاون مع جمعية الجليل تم اليوم إجراء فعاليات بيئية في صفوف البساتين عند المعلمات والمربيات خلود ومها واعتدال، حيث شارك في هذه الفعاليات البيئية الأمهات وأبنائهن في البساتين في بئر المكسور.


خلال الفعاليات

وقد تمّ عرض تفاعلي باشتراك الطلاب والأمّهات، حيث أنّ هذه الفعاليات تأتي لزرع حب البيئة وأهمّيتها للطلاب ومدى دور الأم في المحافظة على البيئة. هذا وقد شارك رئيس المجلس المحلي بير المكسور محمد غدير حيث شكر المربيات والأمهات والطلاب على الحضور وكل من ساهم في إقامة هذه الفعاليات التي تدخل البسمة والفرحة لأطفالنا.

علينا أن نذكر أنّ هذا البرنامج ضمن سلسلة لقاءات من أجل مشروع: "أمهات يصنعن التغيير البيئي في بئر المكسور" الذي يهدف إلى تعزيز ورفع الوعي بما يخصّ القضايا البيئيّة في البلدة. يافا زغير من جمعية الجليل قدمت شرحا عن اهمية المشروع "أمهات يصنعن التغيير البيئي" ومن ثمّ عرضت أمور عديدة كالحد من الاستهلاك وكذلك إجراء فعاليات عديدة مشتركة بين الطلاب والأمهات.
 

مقالات متعلقة