الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 10:02

كأس فرنسا: مهاجم إيفواري يسجل هدفا يثير غضب الحارس

كل العرب
نُشر: 08/12/15 11:50,  حُتلن: 16:36

أحدث هدف المهاجم الإيفواري ضجة كبيرة في الوسط الرياضي الفرنسي وجدلاً كبيراً على مختلف المواقع الرياضية 

في مشهد طريف من عالم كرة القدم الذي لا يخلو من المنافسة والمواقف الغريبة منها الطريفة ومنها العنيفة، سجل مهاجم من إحدى الفرق المتنافسة على كأس فرنسا، هدفا على طريقته الخاصة، والذي سرعان ما تحول الى شجار بين أفراد الفريقين، وقد أحدث هدف المهاجم الإيفواري ضجة كبيرة في الوسط الرياضي الفرنسي وجدلاً كبيراً على مختلف المواقع الرياضية.



وساهم اللاعب الإيفواري هيرمان كوري في تأهل فريقه "كونكارنو" إلى الدور ال32 من مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم بتسجيله الهدف الثاني في مرمى نادي "شاتوبريون" (2-0) في مباراة الدور التصفوي الثامن. وقد كان من الممكن جداً أن يمر هذا الخبر مرور الكرام لو لم يقم اللاعب بتسجيل الهدف بطريقة اعتبرها البعض مستفزة.

وكانت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم نادي "كونكارنو" بهدف نظيف قبل ثوانٍ قليلة عن نهايتها، عندما أتيحت فرصة أخيرة لفريق "شاتوبريون" لتعديل الكفة من خلال ضربة ركنية فصعد كل لاعبي الفريق نحو منطقة المنافس بما فيهم حارس المرمى، لكن دفاع "كونكارونو" نجح في التصدي للخطر و قام بهجوم معاكس سريع وصلت على اثره الكرة إلى اللاعب هيرمان كوري الذي راوغ الحارس ووصل إلى خط المرمى، ولكن بدل أن يسدد بكل سهولة نحو المرمى الشاغر، فضل التوقف والنزول الى الكرة بجانب خط المرمى لتسجيلها برأسه.

وفي الوقت الذي كان يحتفل فيه لاعبو "كونكارنو" بهدف تأكيد التأهل فإنّ لاعبي "شاتوبريون"، حاولوا الاعتداء على الإيفواري كوري وخاصة حارس المرمى، بحيث اعتبروا طريقة الهدف بمثابة "قلة احترام" تجاههم واستفزاز كبير لهم. وتصادم لاعبو الفريقين لتسود الملعب أجواء متوترة عقب نهاية المباراة. 

مقالات متعلقة

Got