الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

كابيلو: إنتر ميلان المرشح الأبرز للفوز بالدوري الإيطالي

كل العرب
نُشر: 07/12/15 15:44,  حُتلن: 21:20

المدرب الإيطالي فابيو كابيلو:

مستوى البطولة تحسن بشكل عام مع الأندية التي أجرت تعاقدات مؤخراً إنتر ميلان حالياً في الصدارة وأعتبره المرشح للحصول على اللقب بفضل مانشيني الذي طور الكثير من الأمور في الفريق

أكد المدرب الإيطالي فابيو كابيلو أن نادي إنتر ميلان هو المرشح الأبرز للحصول على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم خلال الموسم الجاري بفضل المدرب روبرتو مانشيني، وأن ميلان لا يملك الكثير من الجودة لفعل ذلك.


فابيو كابيلو

وتحدث مدرب منتخب روسيا السابق الذي ارتبط بتولي مسؤولية روما خلال الفترة القادمة عن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، وحظوظ الأندية المتواجدة في أعلى الترتيب من حيث المستوى والأداء في هذا الوقت.

وقال كابيلو في مقابلة اذاعية: "مستوى البطولة تحسن بشكل عام مع الأندية التي أجرت تعاقدات مؤخراً ، إنتر ميلان حالياً في الصدارة وأعتبره المرشح للحصول على اللقب بفضل مانشيني الذي طور الكثير من الأمور في الفريق". وحول منافسة ميلان على لقب السكوديتو". واضاف: "ميلان يحاول أن يجد طريقه ولكن لا يزال بعيداً عن المنافسة لأنه لا يمتلك الكثير من الجودة، في بعض الأحيان يفتقر إلى الشخصية خلال المباريات وهذا من أبرز عيوبه".

وتابع بقوله: "نابولي ناد كبير ولكن يجب أن نكون حذرين من فيورنتينا الذي يعجبني ، خاصة أن لديهم بعض المواهب الحقيقية ، مع ذلك فإن يوفنتوس يجعل الآخرين خائفين بحيث أنه يجعل الجميع يلتفت إلى ما يقوم به".

مقالات متعلقة

Got