الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

شفاعمرو: جائزة تفوق وامتياز لمدرسة جبّور جبّور ضمن برنامج "سُفراء القلب"

كل العرب
نُشر: 07/12/15 12:04,  حُتلن: 13:26

هذا البرنامج يُفعّل السُفراء فيه تلاميذ في المدرسة وخارجها بهدف تذويت القيم وفقًا لتخطيط سنوي مُبرمج

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة جبور في شفاعمرو، جاء فيه: "بعد أعوام من العمل والعطاء وفي أجواء برزت فيها روح التآزر والتفاعل المُثمر بين أطراف العمليّة التربويّة جامعةً، حازت مدرسة جبّور جبّور الابتدائية في شفاعمرو مؤخراً على جائزة تفوّق وامتياز من قبل وزارة المعارف وذلك ضمن مشروع برنامج "سُفراء القلب"، والذي يُعتبر أحد الأطر المهمّة للمشاركة الاجتماعيّة، فهو يعمل على تطوير قيم ومهارات اجتماعيّة على مدار السنة بالتناسب مع أشهُرها".


خلال الفعاليات في المدرسة


وتابع البيان: "هذا البرنامج يُفعّل السُفراء فيه تلاميذ في المدرسة وخارجها، بهدف تذويت القيم وفقًا لتخطيط سنوي مُبرمج. نذكر منه على سبيل المثال: الاختلاف وتقبّل الآخر، المسؤولية، العطاء، الاحترام وما إلى ذلك".

وأضاف البيان: "ونريد أن نُنوه هنا أن مدرسة جبّور جبّور فازت وللمرّة الرابعة على التوالي بجائزة ماديّة، ثلاث مرّات بقيمة 5000 شاقلاً وهذه المرّه بمبلغ 4000 شاقلاً. فهنيئًا لكلّ من ساهم بإنجاح هذا المشروع في المدرسة، سواء كان من الطلاب أو الأهل أو طاقم المعلمين والموظفين وإدارة المدرسة".

وختم البيان: "وبعد هذا الإنجاز الرائع، قامت إدارة المدرسة المُمثلة بمديرها المُربّي يوسف عبّود ونائبه المُربّي قاسم خطيب بتهنئة طاقم المعلمين والموظفين والعاملين في المدرسة على هذا الإنجاز، وقد تقدّم المدير بالشكر لمُركزتي التربية الاجتماعيّة المُعلمة ناريمان أبو حجول والمُعلمة نوال حدّاد. وبدورهن، أثنتا على دور إدارة المدرسة على رأسها الأستاذ يوسف عبّود الذي يبذل قصارى جهده ويعمل بلا كللٍ أو مللٍ لدفع مسيرة التعليم والتفوّق والامتياز في مختلف الأُطر والمجالات"، الى هنا نص البيان كما ورد.

مقالات متعلقة