الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 08:01

طمرة: مدرسة الشروق تشارك في برنامج أمل اسرائيلي بالتربية المشتركة

كل العرب
نُشر: 06/12/15 20:38,  حُتلن: 20:40

مدرسة الشروق في بيانها:

بناءً على خطة مشتركة عن طريق مركزا التربية الاجتماعية في المدرستين كان اول لقاء بين الطلاب يوم الخميس 3.12.2015 بفعاليات تربوية، تعارف، ووجبة فطور مشتركة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الشروق في طمرة جاء فيه ما يلي: "كلمة حلوة ونغمة عذبة تطرب لها الآذان وتسعد لها القلوب "السلام". في ديننا حث الله تعالى على السلام (وان جنحوا للسلم فاجنح لها وتوكل على الله انه هو السميع العليم) وقال صلى الله عليه وسلم لا تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا ولن تؤمنوا حتى تحابوا او لا أدلكم على شيء اذا فعلتموه تحاببتم أفشو السلام بينكم".


خلال المشاركة في البرنامج

وأضاف البيان: "بذور التعايش شحنت بحماماتها الشروقية مغادرة مدرسة الشروق للعسر التعلمي-طمره بتاريخ 3.12.2015 محلقتا" عاليا نحو مدرسة ريمونيم في مدينة العفولة. من خلال مشروع أمل إسرائيلي بالتربية المشتركة وهو عن طريق رئيس الدولة روبي ريڤلين".

واختتم البيان: "بناءً على خطة مشتركة عن طريق مركزي التربية الاجتماعية في المدرستين، كان اول لقاء بين الطلاب يوم الخميس 3.12.2015، بفعاليات تربوية، تعارف، ووجبة فطور مشتركة. وسرعان ما تفاعل الطلاب وشاركوا، وهتفوا عاليًّا، شكروا، ابتسموا، صفقوا، وغنوا..
على أمل ينسج فيه خيوط السلام، مستقبلًا جميلًا للشعبين، وغَدًا تُشرق فيه الشمسُ الدّافئةُ
حباً، طمأنينة، وأمانًا بإذن الله" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة