الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:02

جوجل تطور جهازًا لسحب عينة دم من الجسم دون استعمال الإبرة

كل العرب
نُشر: 06/12/15 15:07,  حُتلن: 08:10

تعمل جوجل على الانضمام إلى المجموعة التي تقوم بتسهيل سحب الدم من الجسم بدون استعمال إبرة حيث يخشى العديد من الأشخاص من الإبرة التي توخز بالجلد

ابتكرت عملاقة التكنولوجيا جوجل، اختراعًا جديدًا يتيح سحب الدم بدون إبرة، وقدمت الشركة طلبًا للحصول على براءة اختراع، وهو جهاز يوضع على معصم الشخص أو بمسك باليد ويمكنه الحصول على الدم من خلال الاصبع أو بأي جزء من الجسم بطريقة سهلة.


صورة توضيحية

وتعمل جوجل على الانضمام إلى المجموعة التي تقوم بتسهيل سحب الدم من الجسم بدون استعمال إبرة، وتتجه الكثير من الشركات لابتكار أنظمة وأدوات تساعد وتسهل من سحب الدم بدون استعمال إبرة، حيث يخشى العديد من الأشخاص من الإبرة التي توخز بالجلد لسحب عينة من الدم.

وتعمل تلك الشركات ومن بينها جوجل حالياً على إنهاء فكرة دخول الإبرة في جلد الإنسان بشكل عميق لسحب كميات معينة من الدم، والعمل على تحويل تلك العملية إلى سحب الدم بدون ألم.

وقال متحدث بإسم جوجل: "نحن نملك براءات اختراع متنوعة الافكار ومختلفة المجموعات، بعض تلك الأفكار تنضج في وقت لاحق وتتحول إلى منتجات أو خدمات حقيقية، والبعض الآخر يبقى براءة اختراع، والإعلان عن منتجاتنا المستقبلية ليس بالضرورة ان يتم الاستدلال عليه من خلال ما نحصل عليه من براءات اختراع".
 

مقالات متعلقة