الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

الليلة: برشلونة في ضيافة فالنسيا وريال مدريد يواجه خيتافي ومانشستر يونايتد ضد وست هام

كل العرب
نُشر: 05/12/15 08:49,  حُتلن: 12:56

يدخل اليونايتد هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 28 نقطة 

يحتل خيتافي المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة وقد تمكن الفريق من تحقيق الفوز خلال آخر مباراة بالدوري

في الجولة نفسها يلتقي غرناطة مع أتليتكو مدريد وديبورتيفو لاكرونيا مع إشبيلية وريال بيتيس مع سيلتا فيجو

يحل فريق برشلونة مساء اليوم السبت في الساعة 21:30، ضيفًا ثقيلا على فالنسبيا على ملعب مستايا، في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا". ويبحث النادي الكتالوني بقيادة المدير الفني لويس إنريكي عن تحقيق الفوز ومواصلة تربعه على عرش الصدارة برصيد 33 نقطة والحفاظ على فارق 4 نقاط مع أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني.


النجم ليونيل ميسي

وفي المقابل يسعي فالنسيا بقيادة مدربه الجديد جار نيفيل لتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على البرسا وحصد نقاط المباراة الثلاثة رغم معاناته من غياب 8 لاعبين بسبب الإصابات والإيقافات. وفي الجولة نفسها يلتقي غرناطة مع أتليتكو مدريد وديبورتيفو لاكرونيا مع إشبيلية وريال بيتيس مع سيلتا فيجو.

كما ويستضيف ريال مدريد مساء اليوم السبت في الساعة 17:00 غريمه خيتافي، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب سنتياجو بيرنابيو، علمًا أنّ النادي الملكي يدخل لهذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 27 نقطة وقد تمكن الفريق من تحقيق الفوز بالمباراة الماضية بالدوري. ويحتل خيتافي المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة وقد تمكن الفريق من تحقيق الفوز خلال اخر مباراة بالدوري.

الدوري الإنجليزي
هذا، ويستقبل مانشستر يونايتد ضيفة وست هام مساء اليوم السبت 17:00، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاولد ترافورد. كما ويدخل اليونايتد هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 28 نقطة ويأتي الفريق من تعادل خلال الجولة الماضية، ويطمح الهولندي فان جال في ان يتمكن ناديه من الفوز بهذا اللقاء. امّا وست هام يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة ولم يستطع الفريق تحقيق اي فوز خلال اخر 4 مباريات بالدوري الانجليزي.

كما ويلتقي ضمن الدوري الانجليزي كل من: ستوك سيتي ضد مانشستر سيتي،  ارسنال ضد سندرلاند، وست بروميتش ألبيون ضد توتنهام هوستير، ساوثهامتون ضد استون فيلا، واتفورد ضد نوريتش سيتي، سوانزي سيتي ضد ليستر سيتي، تشيلسي ضد بورنموث.

 
كريستيانو رونالدو


اللاعب دوسان تاديتش

مقالات متعلقة

Got يونايتد