الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 09:02

تكريم معلمات مدرسة القسطل في الناصرة بمناسبة يوم المعلم

كل العرب
نُشر: 03/12/15 20:06,  حُتلن: 20:12

مدرسة القسطل في بيانها:

أكّدنا من جديد ايماننا بالرؤيا المدرسية "نحو النجاح بسعادة" لأنّ العلم سند ولأنّنا يدًا بيد نجعل عالمنا أجمل

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة القسطل في الناصرة جاء فيه ما يلي: "بمبادرة من مديرة مدرسة "القسطل" الابتدائية في الناصرة، المربية سيرين مجلي-كنانة، تم تكريم جميع المعلمات، مساعدات التربية الخاصة وسكرتيرة المدرسة، من قبل طلاب المدرسة وإدارتها. وبمناسبة "يوم المعلم 2015"، افتتح اليوم بالحديث عن دور المعلم الفعال في المجتمع وبتأكيد دور المعلمين كقوة مؤثرة في كل انسان من أجل تألقه ونجاحه في حياته الاجتماعية والاكاديمية والمهنية".


خلال الاحتفال بيوم المعلم


وأضاف البيان: "وضمن جو من البهجة والتأثر، تمّ تكريم كلّ واحد وواحدة من أعضاء الهيئة التّدريسية بواسطة تقديم كلمات وبطاقات التقدير والعرفان من قبل طلاب المدرسة، شاكرين معلميهم ومعبرين عن مدى حبهم لهم وتقديرهم لدورهم وجهودهم الكبيرة".

واختتم البيان: "وفي نهاية اليوم، احتفل المعلمون بيومهم معلنين تقديرهم وانفعالهم مما قدمه الطلاب، معلنين اعتزازهم بكونهم معلمين، وإدراكهم المسؤوليّة العظيمة الملقاة على عاتقهم من أجل تطوير مهارات الطلاب، تعليمهم بطرق متعددة ، والإيمان بقدراتهم من أجل تحقيق أهدافهم. وكما هو متّبع في "القسطل" أكّدنا من جديد ايماننا بالرؤيا المدرسية "نحو النجاح بسعادة" لأنّ العلم سند ولأنّنا يدًا بيد نجعل عالمنا أجمل" إلى هنا نصّ البيان.


 

مقالات متعلقة