الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

رئيس إدارة هبوعيل الدالية يناشد الجمهور لدعمه في الأوضاع الصعبة

سليمان حلبي -
نُشر: 03/12/15 19:21,  حُتلن: 20:07

رضوان ناطور رئيس إدارة فريق دالية الكرمل:

لا أعرف إن كنّا أخطأنا أو على صواب ولكنّها خطوة جريئة بلا شك ثمنها أدّى بأن يحتل الفريق المرتبة الأخيرة بعد سلسلة خسارات متتالية

على ضوء الوضع المتدني الذي يتواجد به الفريق العريق هبوعيل معين دالية الكرمل وبعد أن هبط إلى المرتبة الأخيرة وأصبح يقبع في قاع اللائحة أرسل رضوان ناطور رئيس إدارة الفريق برسالة لجمهور الفريق يطالبهم بالدعم ومدّ يد العون للفريق.


رضوان ناطور

رضوان ناطور كتب على صفحته الاجتماعية: "تحية وسلام لا بدّ من كلمة موجهة لمشجعي المعين الأحمر، مع بداية الموسم الحالي قررنا أن ننطلق مع لاعبين محليين منهم المجربين وقسم كبير لاعبي شبيبة انخرطوا في الدوري لأوّل مرّة، لا أعرف إن كنّا أخطأنا أو على صواب ولكنّها خطوة جريئة بلا شك ثمنها أدّى بأن يحتل الفريق المرتبة الأخيرة بعد سلسلة خسارات متتالية لم نستطع وللأسف إيقافها".

وأكمل: "بهذه المناسبة أناشد جميع مشجعي الفريق العودة والوقوف بجانبنا لدعم الفريق معنويًّا وماديًّا بشراء تذكرة سنوية بمبلغ بسيط 250 شيكل فقط، لو استطعنا بيع 300 تذكرة وأكثر وهذا قليل على أهالي دالية الكرمل ممّا يتسنّى لنا تعزيز الفريق بلاعب أو اثنين ليعطوا من خبرتهم المهنيّة لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح وهو طريق الانتصارات ما يليق بهذا النادي العريق، كلّي أمل بهمّتكم جميعًا، صغيرًا وكبيرًا أن نصل إلى الهدف المنشود لنبقي الراية مرفوعة... مرفوعة عالعالي" كما قال.
 

مقالات متعلقة