الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 09:02

قادش يتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإسباني ضد ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 03/12/15 16:17,  حُتلن: 18:39

بيان نادي قاديش:

لقد تلقينا اتصالا من الاتحاد الاسباني لكرة القدم الذي قبل شكوانا وأعطى مهلة لريال مدريد لتقديم دفوعه التي يراها مناسب

قام نادي قادش الاسباني، بتقديم شكوى بشكل رسمي، للاتحاد الاسباني لكرة القدم ضد ريال مدريد بعد أن قام الأخير بإشراك أحد لاعبيه المعاقبين بالإيقاف في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأربعاء في بطولة كأس الملك. وسيتعين على الاتحاد الكروي الأسباني اتخاذ قرار بشأن إمكانية إقصاء النادي الملكي من النسخة الحالية للبطولة.


دينيس تشيرشيف بعد استبداله

وفاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لقادش على ملعب الأخير، وقام بينيتيز بالدفع باللاعب الروسي دينيس تشيرشيف من بداية المباراة رغم أنه كان من المفترض أن يطبق عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة والموقعة عليه في الموسم الماضي عندما كان لاعبا في صفوف فياريال.

ونشر نادي قادش بيان له، جاء فيه: "لقد تلقينا اتصالا من الاتحاد الاسباني لكرة القدم الذي قبل شكوانا وأعطى مهلة لريال مدريد لتقديم دفوعه التي يراها مناسب، بالإضافة إلى ذلك تم تقديم بعض التقارير التي تثبت وقوع هذه المخالفة".

وأصر نادي قادش على إظهار احترامه الشديد لريال مدريد وأنصاره وأوضح أنه لن يقوم بالإدلاء بأي تصريحات حتى يصدر قرار رسمي من لجنة المسابقات، المنوط بها الفصل في هذه القضية.


من مباراة أمس بين ريال مدريد وقادش

وكان من المفترض أن يلتزم اللاعب الروسي بالعقوبة الموقعة عليه مع أول مباراة له في بطولة كأس ملك أسبانيا، أمام قادش، إلا أن ريال مدريد لم يلتفت إلى هذا الأمر، حيث دفع المدير الفني للفريق رافايل بينتيز باللاعب من بداية المباراة قبل أن يستبدله مع مستهل الشوط الثاني.

وسجل تشرشيف الهدف الأول لفريقه في المباراة التي فاز بها 3-1، ومن المنتظر أن يصدر قرارا بإقصاء ريال مدريد من البطولة بالنظر إلى حالات أخرى مشابهة وقعت في وقت سابق.
 

مقالات متعلقة

Got