الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

شفاعمرو تستعد للمؤتمر الصحي الأول: مدينة صحية

كل العرب
نُشر: 03/12/15 11:25,  حُتلن: 11:27

رئيس البلدية أمين عنبتاوي:

المؤتمر هو فاتحة فعاليات أجل تحويل رؤية "الصحة للجميع" واقعًا من خلال اعتماد المبادئ والاستراتيجيات الصحيحة لتطوير الصحة

المبادر للمؤتمر د. كميل عزام:


المؤتمر سيشهد محاضرات صحية وطبية قيمة تتناول موضوعات الساعة في مجال الصحة وتعني الجمهور العام مباشرةً وبطبيعة الحال جمهور الأطباء

عممت بلدية شفاعمرو بيانا جاء فيه: "تتواصل الاستعدادات في بلدية شفاعمرو لعقد "المؤتمر الصحي الأول" في المدينة تحت شعار "من أجل الصحة للجميع – شفاعمرو مدينة صحية"، وذلك مساء يوم السبت المقبل (في قاعة اشكول بايس) مع انضمام مدينة شفاعمرو رسميًا لشبكة المدن الصحية في البلاد بناء لطلب بلديتها. وتقوم لجنة خاصة تضم عضو البلدية رئيس لجنة الصحة الدكتور كميل عزام والدكتور شهاب شهاب والناشطة الاجتماعية الممرضة نجمة عباس ومدير مكتب رئيس البلدية رياض حصري والناطق الإعلامي أسعد تلحمي بترتيب المؤتمر ليكون حدثًا متميزًا يستمر مع تشكيل طاقم خاص ينبثق عن المؤتمر لمواصلة تطبيق مشروع المدينة الصحية بمرافقة شبكة المدن الصحية".

وتابع البيان: "وتم توجيه الدعوة لجميع الأطباء أبناء المدينة والعاملين في مجال الصحة في صناديق المرضى والصيدليات والجمعيات ذات الشأن. ويشمل المؤتمر كلمات ترحيبية من رئيس البلدية أمين عنبتاوي ورئيس لجنة الصحة الدكتور كميل عزام المؤتمر، تليها محاضرات يقدمها عدد من الأخصائيين في مجالي الطب والصحة تتناول إحصاء للوضع الصحي لسكان المدينة وأبحاثًا عن الأمراض الأكثر انتشارًا فيها والوقاية منها وآخر المستجدات الطبية. كما يتضمن المؤتمر فقرات موسيقية مع البروفيسور تيسير الياس".

ولفت البيان: " وفي التفاتة خاصة، سيتم خلال المؤتمر تقرر تكريم الأطباء أبناء المدينة الذين اجتازوا "امتحان الدولة" هذا العام. وأكد رئيس البلدية أمين عنبتاوي أن المؤتمر هو فاتحة فعاليات أجل تحويل رؤية "الصحة للجميع" واقعًا من خلال اعتماد المبادئ والاستراتيجيات الصحيحة لتطوير الصحة، ومن أجل الجيل الحالي والأجيال القادمة كي تهنأ بصحة وجودة حياة أفضل. وقال المبادر للمؤتمر د. كميل عزام إن الهدف منه رفع التوعية في المدينة والمجتمع العربي عموما للموضوع الصحي، مضيفًا أن المؤتمر سيشهد محاضرات صحية وطبية قيمة تتناول موضوعات الساعة في مجال الصحة وتعني الجمهور العام مباشرةً وبطبيعة الحال جمهور الأطباء أيضًا" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة