الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

إطلاق وابل من الرصاص على سيارة أستاذ في ثانوية كفرقاسم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 03/12/15 11:18,  حُتلن: 15:10

الهئية التدريسية:

الاعتداء على المعلمين هو خط أحمر ولا مجال للسكوت عنه

أقدم مجهول صباح اليوم الخميس على إطلاق وابل من الرصاص تجاه سيارة أحد المعلمين والذي يدرس في المدرسة الثانوية الجديدة في كفرقاسم مما اسفر عن إلحاق أضرار دون وقوع اصابات. وتتواجد قوات كبيرة من الشرطة في المكان، حيث شرعت التحقيق في ملابسات الحادث التي لا تزال خلفيته غير معروفة.



يشار الى أن مدير المدرسة الاستاذ عدنان صرصور وإدارة المدرسة وطاقم الهيئية التدريسية والاهالي اعربوا عن استنكارهم الشديد للحادثة، وقد طالبوا الشرطة العمل وبشكل جدي حتى يتم التوصل للجاني ومعاقبته أشد العقاب، مشيرين الى "أن الاعتداء على المعلمين هو خط أحمر، ولا مجال للسكوت عنه".


مدير المدرسة الاستاذ عدنان صرصور

من جانبه، قال مدير المدرسة المربي عدنان صرصور: "نستنكر الحادثة بشدة، ونطالب الشرطة التحقيق في القضية بمنتهى الجدية، لأن هذا الاعتداء يعتبر اعتداء علينا جميعا. لا نريد ان تكون الشرطة شكلية فقط، بل فعلية، تماما كما هو الحال داخل مجتمعات أخرى، حتى يكون كل اب وام مطمئنين عندما يرسلون ابناءهم للمدارس ويذهبون للعمل".

وتابع: "نحن نعلم أن مثل هذه الرصاصات الطائشة قد تؤدي إلى قتل انسان، ونحن دائما نشجب مثل هذه الاعمال ونطالب البلدية وكافة الجهات المسؤولة العمل على محاربة هذه الظواهر، فلو نظرنا لوجدنا أن غالبية البيوت مزودة بكاميرات مراقبة، وعن طريقها يمكن أن تصل الشرطة الى الفاعلين. نحن نبذل كل ما بوسعنا من اجل توفير مناخ تعليمي مريح ومناسب، والحمد لله أن نسبة العنف لدينا في المدرسة تكاد تكون معدومة بفضل الله وثم تعاون الاهالي والمعلمين".

وأشار بالقول: "مؤسف جدًا أن حادثة اطلاق الرصاص وقعت أثناء فعالية تكريم يوم المعلم، واليوم الثالث من كانون الاول هو عبارة عن يوم المعلم العالمي".

رئيس البلدية يستنكر
هذا واستنكر رئيس البلدية المحامي عادل بدير هذه الفعلة الجبانة من خلال اتصال هاتفي، حيث تواجد في اجتماع في اللجنة اللوائية للبناء في الرملة. وأعرب عن أسفه الشديد لما حصل وقال: "كفر قاسم منذ شهور تشهد هدوء على كافة الاصعدة ولن نسمح لأي كان أن يعكر لنا هذا الهدوء والأمان. إننا عازمون على عقد اجتماع مع مدراء المدارس ومفتش المعارف بعد ظهر اليوم في المدرسة الثانوية الجديدة لاتخاذ الخطوات اللازمة".
 


صورة من إطلاق الرصاص

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237664.27
BTC
0.51
CNY