الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

النقب: فعاليات يوم الصحة في مدرسة أورط ترابين الصانع الثانوية

كل العرب
نُشر: 02/12/15 20:00,  حُتلن: 20:02

مدرسة أورط ترابين الصانع الثانوية في النقب:

لاقت هذه الفعاليات استحسان الطلاب الذين تفاعلوا مع المرشدين والمعلمين بشكل يستحق الثناء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة أورط ترابين الصانع الثانوية في النقب جاء فيه ما يلي: "أقامت مدرسة أورط – ترابين الصانع الثانوية في النقب مؤخرًا، فعاليات يوم الصحة، والذي يهدف إلى زيادة الوعي لدى الطلاب حول ضرورة الحفاظ على نمط حياة صحي من خلال محطات وفقرات متنوعة".


خلال يوم الصحة

وأضاف البيان: "وقد أشرف على إعداد وتنفيذ هذه الفعاليات طاقم التربية الاجتماعية: الأستاذ حاتم النعامي والأستاذ محمد عاصلة، وذلك بالتعاون مع صندوق المرضى "كلاليت" بالإضافة إلى المعلمين والمعلمات الذين تكاتفت جهودهم في سبيل إنجاح هذا اليوم . فتخلّله فقرات ومحطّات مختلفة مثل: الأكل الصحي، التدخين، الإسعافات، التغذية السليمة، قياس الضغط وقياس الطول والوزن... حيثُ لاقت هذه الفعاليات استحسان الطلاب الذين تفاعلوا مع المرشدين والمعلمين بشكل يستحق الثناء".

واختتم البيان: "أمّا مدير المدرسة الأستاذ سامي أبو فريح، فقد عقّب على هذا النشاط بقول: "من واجبنا كمعلمين أن نعمل على زيادة الوعي لدى الطلاب بضرورة الحفاظ صحّتنا، والابتعاد عن كل ما يمكن أن يوصل بطلابنا إلى نتائج لا تُحمَد عقباها، خصوصًا في ظل عصر السرعة، وظهور المأكولات السريعة ومشروبات الطاقة التي يتناولها أولادنا، وكذلك في ظلّ انتشار ظواهر وعادات سلبية كثيرة، قد تلفت انتباه طلابنا ويمارسونها دون أن يعرفوا عواقبها. ومن مقامي هذا أٌقدّم جزيل شكري لجميع المعلمين القائمين على هذا النشاط، وكذلك صندوق المرضى كلاليت على دعمهم وتبرعهم لإنجاحه" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة