الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 15:02

لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية أم الفحم للمعلمات والمعلمين: شكرا لكم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/12/15 14:28,  حُتلن: 14:59

قدمت لجنة أولياء أمور الطلاب- أم الفحم شكرها وتقديرها لعملهم وجهودهم لخدمة الطلاب ودعم مسيرة التربية والتعليم في المدينة 

على شرف يوم المعلم أصدرت لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية في أم الفحم بيانا لها موجها لجمهور المعلمات والمعلمين في مدينة أم الفحم مقدمة لهم التهاني على شرف يوم المعلم كما وقدمت شكرها وتقديرها لعملهم وجهودهم لخدمة الطلاب ودعم مسيرة التربية والتعليم في المدينة، حيث قالت لجنة أولياء أمور الطلاب في بيانها في يوم المعلم نقول "شكرا لكم".


المحامي محمد لطفي

هذا، وجاء في البيان الذي وصلت عنه نسخة الى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "شكرا لكم ايها المعلمون والمعلمات، من منطلق حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله"، فإننا وبمناسبة يوم المعلم الذي يحل يوم غد الخميس 3.12.2015 نقول لكل معلمينا ومعلماتنا – الذين علمونا سابقاً والذين يعلمون أبناءنا اليوم: شكرًا لكم من كل قلوبنا، شكرًا لكم لكل لحظة تقضونها مع أبنائنا وبناتنا، شكرًا لكم بكل مجهود تستثمرونه لرفعة طلابنا وطالباتنا، شكرًا لكم بكل كلمة تنطقونها لتعم الفائدة لمدارسنا، شكرًا وألف شكر، ومهما قلنا من كلمات الشكر والثناء فلن نفيكم حقكم وعناءكم وتعبكم مع طلابنا وطالباتنا. ونسأل الله عز وجل أن يجزيكم خير الجزاء في الدنيا والآخرة. بوركتم وبوركت مساعيكم. وقد صدق شوقي حين قال: قم للمعلم وفّه التبجيلاً كاد المعلم أن يكون رسولا وكل عام وكل معلمينا ومعلماتنا بخير وصحة وعافية نحو مزيد من العطاء والتضحية بكل ودٍّ واحترام المحامي محمد لطفي، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المحلية – أم الفحم" "وفقا للبيان.

مقالات متعلقة