رياضة وشبابSports

أمير عليصات: صعود كابول شبه مستحيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
28

تل ابيب
غائم جزئي
28

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
27

كفر قاسم
غائم جزئي
28

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أمير عليصات: صعود كابول شبه مستحيل ويجب اجراء هزة مهنية

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

اعترف قلب الدفاع المجرب أمير عليصات، ابن بسمة طبعون، بتضاؤل إحتمالات صعود فريقه بلدي كابول من المرتبة الأولى في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ". ويتأخر فريق كابول بمسافة 12 نقطة عن متصدر اللائحة فريق هبوعيل شفاعمرو بعد مرور سبع

أمير عليصات:

صعود فريق كابول شبه مستحيل من المرتبة الأولى ولذلك يجب أن نتركز في إنهاء الموسم بين المراتب الثانية حتى الخامسة وإزاء ذلك يجب إجراء هزة مهنية في الفريق تتعلق باللاعبين


اعترف قلب الدفاع المجرب أمير عليصات، ابن بسمة طبعون، بتضاؤل إحتمالات صعود فريقه بلدي كابول من المرتبة الأولى في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ". ويتأخر فريق كابول بمسافة 12 نقطة عن متصدر اللائحة فريق هبوعيل شفاعمرو بعد مرور سبع مباريات.


أمير عليصات 

وقال أمير عليصات: "صعود فريق كابول شبه مستحيل من المرتبة الأولى، ولذلك يجب أن نتركز في إنهاء الموسم بين المراتب الثانية حتى الخامسة، وإزاء ذلك يجب إجراء هزة مهنية في الفريق تتعلق باللاعبين".
ويشار الى أنه تم تعيين المدرب المحلي مروان ريان مدربا له منذ مباراتين. وتابع أمير عليصات:"لا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم، ولكن أنا واقعي ووضع الفريق ليس في أفضل حالاته للصعود من المرتبة الأولى".

إقرا ايضا في هذا السياق:

يونس وعودة وجبارين يطالبون وزير المالية بتعويض عرعرة