الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 10:01

إنتقادات كثيرة تنهال على رونالدو بسبب سفره مرتين أسبوعيًا الى المغرب

كل العرب
نُشر: 01/12/15 21:01,  حُتلن: 23:05

أنباء صحفية:

رونالدو في بعض الأوقات ينهي تدريبه في الثالثة عصرًا ليذهب مباشرة إلى طائرته الخاصة ليطير إلى المغرب وذلك بشكل أصبح شبه متكرر كل يومي اثنين وخميس وهو ما يسبب في إرهاق بدني كبير للاعب ويضعف من تركيزه في المباريات

يتعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى كم هائل من الإنتقادات في الموسم الحالي بسبب الإنخفاض الكبير في الأداء من الناحية التهديفية وهو ما دفع العديد من التقارير الغسبانية لبحث أسباب تراجع أداء اللاعب.


كريستيانو رونالدو

ذكرت شبكة "كونفندسيال" الإسبانية أنّ "هناك غضبًا كبيرُا يعم نادي ريال مديد بسبب سفريات رونالدو المتكررة الى المغرب في الفترة الأخيرة، وذلك بعد إقدام اللاعب على شارء طاشرة خاصة فيه بقيمة 19 مليون يورو، والتي تصل سرعتها الى 900 كم/الساعة مما يجعل رونالدويسافر من مدريد الى المغرب في قرابة الساعتين بشكل يومي، وهذا أبرز سبب عرض النجم للإنتقادات.

وقالت أنباء صحفية أخرى أنّ رونالدو يسافر مرتين أسبوعيا إلى المغرب لزيارة صديقه بدر هاري بطل العالم في رياضة الكيك بوكسنيغ، إذ ذكرت التقارير أن رونالدو في بعض الأوقات ينهي تدريبه في الثالثة عصرًا ليذهب مباشرة إلى طائرته الخاصة ليطير إلى المغرب وذلك بشكل أصبح شبه متكرر كل يومي اثنين وخميس وهو ما يسبب في إرهاق بدني كبير للاعب ويضعف من تركيزه في المباريات. هذا، ويذكر أن رونالدو قد قضى وقتا طويلا في المغرب بصحبة صديقه الجديد بدر هاري وقام بنشر العديد من الصور له في أكادير.

هذا، وكان ريال مدريد قد أبدى إنزعاجه من قيام الويلزي غاريث بيل بقيادة سيارته اللامبورغيني بشكل متكرر وطالب اللاعب بالتوقف عن ذلك بسبب المشاكل العضلية المتكررة للاعب من قيادة السيارة وهو ما أوفق عليه بيل لتصبح سفريات رونالدو للمغرب الأزمة الجديدة في ريال مدريد.

مقالات متعلقة

Got