اسواق العربEconomy

الناصرة: محاضرة لميخال دليوت في مزراحي طفحوت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محاضرة مع ميخال دليوت في فرع مزراحي طفحوت الناصرة

نلتقي في محاضرة مع ميخال دليوت حول  "الوالد العصري والولد الديمقراطي" في فرع مزراحي طفحوت ب الناصرة والمحاضرة مخصصة لزبائن جميع البنوك ودون مقابل


في إطار المشروع المجتمعي "نلتقي في مزراحي طفحوت" الذي يتم ضمنه تنظيم نشاطات ممتعة ومحاضرات إثراء لخدمة المجتمع في الفروع المختلفة في أنحاء البلاد، ستعقد في فرع الناصرة، يوم الاثنين الموافق 7/12/15، محاضرة للآباء والأمهات تحت عنوان "الوالد العصري، الولد الديمقراطي" بإرشاد المستشارة الأسرية المعروفة السيدة ميخال دليوت. ستتمحور المحاضرة حول وظيفة الوالدين وعلاقتهما تجاه الأبناء في زمننا هذا، حيث يشغل هذا الموضوع بال الكثير من الأهالي الذين يجدون صعوبة في مواجهته والتعامل معه.


ميخال دليوت

ستقوم السيدة دليوت بتسليط الضوء على هذه القضية، وستحاول الإجابة عن أسئلة مثل، لماذا من الصعب أن تكون والدًا في هذه الأيام أكثر من أيّ وقت مضى؟ وما هي الاحتياجات النفسية الأولية للولد، وما هي مسؤولية الوالدين تجاه تحقيقها؟ كيف يمكن ترميم السلطة الأبوية واستعادة السيطرة ل حياة الكبار في العائلة؟
تجدر الإشارة الى أنهتم توسيع المشروع هذه السنة ليصل الى أكثر من 23 فرعًا، حيث تحوّلت هذه الفروعالى مكان للقاءات شيّقة وممتعة، يستطيع كل شخص أن يجدفيها محاضرة أونشاطًا يثير اهتمامه. وستكون النشاطات والمحاضرات، ضمن هذا المشروع، مفتوحة أمام الجمهور الواسع،دون مقابل، ولزبائن جميع البنوك في البلاد. وما على الراغبين في الحضوروالمشاركة سوى التسجيل للمحاضرات في المكان المخصص لذلك في موقع الإنترنت الخاص بالبنك.
وعليه، ندعوكم للتسجيل للمحاضرة التي ستعقد في فرع الناصرة يوم الاثنين الموافق 7/12/2015، الساعة السابعة والنصف مساءً 19:30 في موقع البنك:
www.mizrahi-tefahot.co.il/nifgashimأو عبر هاتف رقم: 077-6004060.

كلمات دلالية