الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

مانشستر يونايتد يقدم عرضا ضخما لضم جاريث بيل من ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 23/11/15 18:10,  حُتلن: 23:46

المدير التنفيذي لليونايتد "إد ودوارد" مُصممٌ على إثبات سيطرته على منصبه بالتعاقد مع نجمٍ كبير مما قد يدفعه لإغراء وكيل بيل "جوناثان بارنيت" بهذا المبلغ الكبير

كشفت صحيفة ميترو الإنجليزية في تقريرها الصادر اليوم الأحد أن العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد يستعد لإغراء وكيل الجناح الويلزي جاريث بيل بعمولةٍ ضخمةٍ تصل لـ14,2 مليون استرلينيٍ من أجل تسهيل عودة جناح ريال مدريد للبريميرليج من بوابة الشياطين الحمر.


جاريث بيل

وقد كان بيل (26 عاماً) كان قد ارتبط لفترةٍ طويلةٍ بالانتقال للشياطين الحمر حينما كان يتألق في إنجلترا بقميص فريقه السابق توتنهام، قبل أن يفضل في نهاية المطاف قبول عرض النادي الملكي، الذي جعله اللاعب الأغلى في العالم من أجل اللعب في الليجا.

وبالرغم من نجاحه في موسمه الأول هناك بتحقيق لقبي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، مُسجلاً هدفين مؤثرين في نهائي كلتا البطولتين، إلا أنه قد عانى فيما بعد بتكرار تلك النجاحات، مما عرَّضه كثيراً لصافرات استهجان جماهير السانتياجو بيرنابيو من قبل جماهير الملكي.

وبحسب التقرير، فإن المدير التنفيذي لليونايتد "إد ودوارد" مُصممٌ على إثبات سيطرته على منصبه بالتعاقد مع نجمٍ كبير، مما قد يدفعه لإغراء وكيل بيل "جوناثان بارنيت" بهذا المبلغ الكبير من أجل ضمان عودة ناشئ ساوثامبتون الأسبق للبريميرليج من جديد.

مقالات متعلقة

Got مانشستر