الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 06:02

مشاركة مميز لأبناء المثلث الجنوبي في بطولة ألمانيا للكراتيه

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 23/11/15 15:52,  حُتلن: 17:36

ساهم في التحكيم كرئيس حلبة رقم 2 الحكم حسني عرار والحكمين خليل ووليد

شارك أبناء المثلث الجنوبي في بطولة المانيا المفتوحة لرياضة الكراتيه بقيادة المدربين حسني عرار ومحمد عرار والتي جرت يوم السبت 21.11.2015 في مدينة بلشتاين قرب شتوت كارد، وذلك بدعوة من المدرّب اتولا.


جانب من المشاركين
 

وشارك أيضًا في البطولة فريق شباب وعطاء بقيادة المدربين خليل دروبي ووليد العموري: مثل فريق جلجولية زين شتيوي محمد شتيوي، وعبد الرؤوف سمارة والذي يتدرّب أيضًا في اشكول بايس ومتناس الطيرة وحسام قعدان من باقة الغربية ممثلًا عن متناس باقة والذي يتدرّب أيضًا في جلجولية تحت اشراف محمد حسني عرار مع باقي المشاركين . شارك في البطوله ما يقارب الـ65 نادي بينهم أبطال بلادهم كما شارك أبطال من ألمانيا وبطلة العالم 2014 من المانيا وفريق البرتغال وفريق من أحد النوادي في روسيا والنمسا ومشاركين من إيران ومشارك من العراق ومشاركة من صربيا ومشاركة من فرنسا ومشاركين من اليابان حاصلين على بطولة اليابان للشبيبة ومشارك من تونس ومشاركين من السنغال وفريق من سويسرا.

ساهم في التحكيم كرئيس حلبة رقم 2 الحكم حسني عرار، والحكمين خليل ووليد:
النتائج لفريق جلجولية:
زين محمد شتيوي جيل 9 إلى 10 بنون مرتبة 3 كاتا ونفس المجموعة زين مرتبة 2 قتال ممثل مجلس جلجولية.
أبو زين محمد شتيوي حصل على المرتبة 3 قتال مجموعة 35 سنة ممثل فريق مجلس جلجولية.
عبد الرؤوف سمارة حصل على المرتبة الثالثة قتال ومرتبة 3 كاتا مجموعة 44 إلى 50 سنة ممثل فرقة جلجولة واشكول بايس متناس الطّيرة.
حسام قعدان من باقة الغربية شارك في مجموعة الكاتا 44 إلى50 حصل على المرتبة 3 وقتال نفس المجموعة مرتبة 4 ممثل فريق جلجولية ومتناس باقة.
 

مقالات متعلقة