الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:02

وزارة التعليم: منح لتشجيع الطلاب البدو للإلتحاق بالتعليم العالي

كل العرب
نُشر: 23/11/15 09:37,  حُتلن: 12:26

د. محمد الهيب المسؤول عن التعليم البدوي في وزارة التعليم:

المنحة تعادل نصف القسط التعليمي الجامعي في العام الدراسي 2016  (مبلغ وأقصاه لغاية 6000 شاقل)

يتم التقدّم بطلب للحصول على منحة بواسطة نموذج محوسب ينشر في موقع الوزارة ويشمل النموذج التصاريح اللازمة للحصول على المنحة والموعد الأخير للتقدّم للمنحة هو : 15.12.2015

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الاثنين بيان صادر عن كمال عطيله، الناطق بلسان الوزارة للوسط غير اليهودي، جاء فيه "عمّم د. محمد الهيب، المسؤول عن التعليم البدوي في وزارة التعليم منشورًا خاصّا عن قرار وزارة التعليم بتخصيص منح جامعيّة لتشجيع الطلاب والطالبات من الوسط البدوي للإلتحاق بمعاهد التعليم العالي وجاء في المنشور بأنّ المنحة تعطى للطلاب الذين يدرسون المواضيع التالية: علم النفس، الحسابات، الاقتصاد، العلوم المصرفية، الاحصاء، إدارة الأعمال، المحاماة، علم الحاسوب، العلوم والهندسة، الطب، الصيدلة، التمريض، المختبر الطبّي، مواضيع مثل الفيزوترابيا معالجة بالنطق ومعالجة بالتدليك وغيرها من المواضيع الهامّة" كما جاء في البيان.

وأضاف البيان "د. محمد الهيب، أضاف أيضا بأنّ المنحة تعادل نصف القسط التعليمي الجامعي في العام الدراسي 2016  (مبلغ وأقصاه لغاية 6000 شاقل). سيتم التقدّم بطلب للحصول على منحة بواسطة نموذج محوسب ينشر في موقع الوزارة ويشمل النموذج التصاريح اللازمة للحصول على المنحة . وسيكون الموعد الأخير للتقدّم للمنحة هو : 15.12.2015" وفقا للبيان.

رابط للنموذج المحوسب: إضغط هنا

مقالات متعلقة