الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 08:01

بنيتز: ارتكبنا الاخطاء والجميع مسؤول عن الهزيمة أمام برشلونة

كل العرب
نُشر: 23/11/15 09:24,  حُتلن: 17:21

رافائيل بنيتز:

بالطبع الخسارة بهذه الطريقة أمام فريق مثل برشلونة تؤلمنا بشدة ولكن لابد من الاتحاد والعمل ورفع المستوى استعدادا للمباريات المقبلة والاستمرار في الصراع على لقب الليجا

"الجميع عليه تحمّل مسؤولية الهزيمة أمام برشلونة"، هذا ما صرّح به رافائيل بنيتز المدير الفني لنادي ريال مدريد بعد أن الهزيمة التي مني بها النادي الملكي، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعته مع برشلونة في الجولة 12 من الليجا والتي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي.


رافائيل بنيتز

هذا، وأضاف بنيتز في مؤتمر صحفي عقب المباراة، قائلا: "الرياضة فوز وخسارة، الجميع يتحمل جزء من المسؤولية، وبالطبع الخسارة بهذه الطريقة أمام فريق مثل برشلونة تؤلمنا بشدة، ولكن لابد من الاتحاد والعمل ورفع المستوى استعدادا للمباريات المقبلة والاستمرار في الصراع على لقب الليجا".

وفي نفس السياق، أشار بنيتز إلى أنه لا يرى عقلية اللاعبين سببًا في الخسارة برباعية أمام برشلونة، مؤكدًا أنّ "فريقه إرتكب الكثير من الأخطاء التي دفع ثمنها طوال المباراة". وإختتم قائلا: "هذا عقّد الأمور بالنسبة لنا. فرصة مارسيلو في الشوط الثاني، كان من الممكن أن تغير شكل المباراة. ولكننا دفعنا ثمن الأخطاء، وكانت العودة صعبة على مستوى الروح المعنوية".

مقالات متعلقة

Got