أخبارNews & Politics

الرامة:مصرع هيثم وريدان عباس وجليل فارس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع هيثم وريدان عباس وجليل فارس من الرامة في حادث قرب البقيعة

كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي :
الحادث كان مروعا وقد عملت طواقم الانقاذ على تخليص الشبان من ال سيارة الخصوصية ، بعملية معقده ولم يبقى امام طواقم الاسعاف سوى اقرار وفاتهم

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة:
القتلى الشبان ضحايا حادث الطرق هم سكان الرامة وهم ريدان عباس البالغ بوفاته نحو 27 عاما وهيثم عباس البالغ بوفاته نحو 32 عاما بينما الثالث جليل فارس البالغ بوفاته نحو 35 عاما


فجعت بلدة الرامة مساء الاحد بمصرع الشبان الثلاثة هيثم وريدان عباس وجليل فارس، في حادث طرق مروع بين حافلة صغيرة وسيارة بالقرب من بلدة البقيعة في الجليل الاعلى، كما واصيب جراء الحادث عشرة اشخاص آخرين بجراح طفيفة حيث تم تقديم العلاج لهم عبر الطواقم الطبية وتم نقلهم الى المستشفيات لاستكمال العلاج . فيما باشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث.


المرحومون من اليمين: هيثم عباس وريدان عباس وجليل فارس


واكد كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي :" ان الحادث كان مروعا وقد عملت طواقم الانقاذ على تخليص الشبان من السيارة الخصوصية ، بعملية معقده ولم يبقى امام طواقم الاسعاف سوى اقرار وفاتهم ".
وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان لوسائل الاعلام: "أن الحادث اسفر عن اصابة 13 شخصًا بجراح متفاوتة بينهم 3 اشخاص بجراح بالغة الخطورة ، حيث قدمت طواقم الاسعاف العلاج للمصابين وهم 10 مصابين من الحافلة بجراح طفيفة و3 مصابين من السيارة بجراح بالغة الخطورة حيث تم لاحقا اقرار وفاتهم وهم 3 شبان في سنوات الثلاثينات من أعمارهم كانوا يستقلون السيارة، فيما تم تقديم العلاج لركاب الحافلة بينهم اثين بجراح متوسطة والاخرين بجراح طفيفة تم نقلهم الى مستشفى نهاريا لاستكمال العلاج ".
ضحايا الحادث من الرامة 
وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "يشار الى أنه ووفقا للفحوصات الاولية يستدل أن الحديث يدور عن اصطدام وجها لوجة بين المركبتين وأن ضحايا الحادث هم من سكان الرامة وبما تضمن: ريدان عباس البالغ بوفاته نحو 27 عاما وهيثم عباس البالغ بوفاته نحو 32 عاما ، بينما الثالث جليل فارس البالغ بوفاته نحو 35 عاما. هذا وتواصل شرطة السير والمرور القطرية في المنطقة الشمالية وباشراف من القائد امجد الشيخ باعمال الفحص كما والمراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة بهذا الحادث الدامي"، الى هنا بيان لوبا السمري .


المرحوم هيثم عباس



المرحوم ريدان عباس




صور من الحادث المروع 

  

 


צילום: דוברות איחוד הצלה סניף אשר

إقرا ايضا في هذا السياق: