الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 06:02

اديب سيدفع على توقيع الورقة البيضاء

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 08/07/08 14:29

* "غلاكتيكوس" الأخوة عرابه ينطلق بأولى تدريباته بقيادة سمير عيسى


انطلقت تدريبات  فريق الصاعد للدرجة الأولى فريق الأخوة عرابه بقيادة الثنائي سمير عيسى وخليل عكري . وقد شارك في التدريب الأول ما لا يقل عن 22  لاعبا  وبحضور العديد من مشجعي الفريق الذين رافقوه حتى ملعب نحف هناك جرى التدريب .



والشيء المثير في التدريب الأول هي الوجوه الجديده التي انضمت لهذا الفريق ولا غرابة حين أطلق  العديد اسما جديدا له  وهو غلاكتيكوس عرابه  وكل ذلك  بسبب الكوكبه الكبيرة والنجوم الذين انضموا لهذا الفريق .فإدارة الفريق وضعت نصب أعينها الصعود  للدرجة الممتازة الموسم المقبل ولهذا الغرض فقد ضمت كل  من : حراس المرمى اوشري ليفي ومجدي خلايلة , المدافعين صالح الحاج وحموده علوش ومحمد كبها , وكل من محمود عباس ووسيم عباس ورغيد برانسي وينيف ابرجيل ورافي كون المهاجم  وأيلان طال ولا ننسى اللاعبين المحليين أمثال الكابتن محمد عوض واحمد نصار وربيع قراقره وغيرهما من اللاعبين المحليين . كل هذا يجعلنا بالفعل إطلاق اسم غلاكتيكوس على هذا الفريق  الذي ستبلغ حجم ميزانيته ال2 مليون شاقلا !!!



نسيم الصح رئيس إدارة الفريق قال في حديث معه خلال انه يأمل أن يلتف جمهور الفريق حوله من اجل الهدف المنشود وهو الصعود وليس اقل من ذلك.



المدرب سمير عيسى والذي اشرف على تدريب الفريق مع المدرب خليل عكري قال في بداية حديثه انه اليوم كمستشار مهني للفريق وانه يأمل أن يوقع معه  لكن الشكوى التي قدمها ضد رئيس إدارة فريق هبوعيل آم الفحم هي التي تمنعه من توليه لتدريبات الفريق العرابي . وفي هذا الصدد قال سمير  عيسى في حديث معه : أن عادل أديب رئيس إدارة فريق هبوعيل أم الفحم يتهرب من الوقوف من وراء العقد الذي ابرمه ووقع عليه بأكثر من 38 مرة !! ولا ادري ما السبب في ذلك إذ أن عادل أديب يقول انه وقع على ورقه بيضاء لا أكثر وأنا أقول له ولكل إداري يوقع على ورقه بيضاء فل يدفع !!!! وعادل أديب سيدفع ...















































































مقالات متعلقة