الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

صحيفة ماركا المقربة من الريال: إقالة بينيتيز ستصدر خلال الساعات المقبلة

كل العرب
نُشر: 22/11/15 14:18,  حُتلن: 18:51

ذكرت صحيفة ماركا أن إدارة ريال مدريد قد فقدت الثقة في بينيتيز بعد أن فقد سيطرته على غرفة الملابس

أكدت صحيفة "ماركا" المدريدية في تقرير حصري وعاجل، نشرته عصر اليوم الاحد، أنّ قرار إقالة المدرب رافاييل بينيتيز سيصدر خلال الساعات القليلة المقبلة من قبل إدارة النادي الملكي رال مدريد، دون الكشف عن هوية المدرب الجديد، والذي قد يكون الفرنسي زين الدين زيدان أو اعادة الايطالي كارلو انشيلوني، كما اوردت التقارير الاعلامية مؤخرا.


من اليمين: بيريز وبينيتيز

وكانت قد تساءلت صحيفة ماركا الإسبانية عن موعد إقالة رافاييل بينيتيز المدير الفني لريال مدريد الإسباني بعد سقوط الملكي بهزيمة مذلة على ملعبه وبين أنصاره على يد الغريم التقليدي برشلونة. وكان البلوجرانا قد اكتسح الميرينجي برباعية نظيفة على ملعب سانتياجو بيرنابيو ليلة أمس ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

الصحيفة المقربة من أسوار الملكي، تساءلت عن موعد إقالة المدرب الإسباني ما إذا كان سيكون الآن أو في أيار المقبل بعد نهاية الموسم الجاري. كما ذكرت الصحيفة الشهيرة في أوروبا، أن إدارة البيت الأبيض قد فقدت الثقة في بينيتيز (55 عاما)، بعد أن فقد سيطرته على غرفة الملابس، كما أنه لم يمنح الفريق أي شخصية إلى حد الآن، وبرز تدني في مستوى الفريق من التكتيك والتنظيم داخل صفوفه في فترة بينيتيز.

وأشارت ماركا إلى أن العلاقة بين مدرب ليفربول وتشيلسي وفالنسيا السابق وبعض النجوم الكبار في غرفة الملابس مع كريستيانو رونالدو انعدمت بين الدون وبينيتيز. ويبدو أن لاعبي ريال مدريد فقدوا الثقة ببينيتيز، خاصة مع تهديدات نجم الفريق كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ملعب (سانتياغو بيرنابيو) خلال الصيف المقبل، اذا ما استمرّ بينيتيز مديرا للجهاز الفني للفريق.

يذكر أن ريال مدريد حقق 7 انتصارات فقط في أول 12 جولة من عمر الليجا الإسبانية وهو معرض لخسارة الوصافة في حال فاز أتلتيكو مدريد على ريال بيتيس في مباراة اليوم.

مقالات متعلقة

Got