الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 12:02

العالم يترقب الليلة الكلاسيكو الناري بين الغريمين برشلونة وريال مدريد

كل العرب
نُشر: 20/11/15 20:54,  حُتلن: 12:44

يضم فريق عمل البث الشركة الناقلة لإشارة المباراة أكثر من 400 شخص بين منتجين ومخرجين وفنيين وست وحدات متحركة و37 كاميرا ستنقل أحداث المباراة إلى جميع أنحاء العالم

الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني لقد أعلن عن القائمة المستدعاة من طرف المدرب رافا بينيتيز لمواجهة برشلونة في إطار الجولة 12 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى

تتجه أنظار العالم ومحبي كرة القدم مساء اليوم السبت في الساعة 19:15 إلى ملعب السنتياغو بيرنابيو في العاصمة مدريد، وذلك للقاء الناري الذي سيجمع فريقي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين في الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الاسباني لكرة القدم.
 

ليونيل ميسي

الجدير بالذكر أنّ الفريق الأول بقيادة المدرب لويس إنريكي قد أنهى إستعداداته للمباراة، حيث وضع المدرب إنريكي التفاصيل النهائية قبل مواجهة ريال مدريد في جلسة حضرها لليوم الثاني على التوالي كل ما هو متاح من لاعبي الفريق الأول. كما وأكد إنريكي في مؤتمر صحفي أن "ميسي وإيفان راكيتيتش قد تم استردادهما للفريق".

وإليكم هذه القائمة لفريق برشلونة: تير شتغين، برافو، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، داني الفيس، انييستا، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، منير، البا، ساندرو، روبيرتو، ادريانو، فيرمايلين وماتيو.

أمّا الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني لقد أعلن عن القائمة المستدعاة من طرف المدرب رافا بينيتيز لمواجهة برشلونة في إطار الجولة 12 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وشهدت القائمة عودة كل من خاميس رودريغيز والفرنسي كريم بنزيما. وجاء الترتيب لفريق ريال مدريد كالتالي:
حراسة المرمى: كيلور نافاس، كاسيا ويانيز.
المدافعون: راموس، بيبي، فاران، كارفاخال، دانيلو ومارسيلو.
لاعبو الوسط: كروس، كاسيميرو، إيسكو، كوفاسيك، مودريتش، بيل وخاميس.
للهجوم: كريستيانو رونالدو، بنزيما، لوكاس فاسكويز وخيسي.

وفي نفس السياق، رصدت وسائل إعلامية بأنه سوف يشاهد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة أكثر من 600 مليون شخص في 170 دولة، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الاسباني لكرة القدم. كما وأعلنت الوسائل أنّ شركة "ميديابرو" المسؤولة عن إشارة بث المباراة تليفزيونيًا، ستستعين في نقل المباراة بأحدث التكنولوجيا المرئية والبصرية المستخدمة في نقل الأحداث الرياضية، علمًا أن المحطة قد جهزت لوحدة متحركة بـ12 كاميرا "فور كيه"، التي تتيح إظهار كل تفصيلة بفضل تقنية الواقع المعزز التي تحتوي عليها. ويضم فريق عمل البث الشركة الناقلة لإشارة المباراة أكثر من 400 شخص بين منتجين ومخرجين وفنيين وست وحدات متحركة و37 كاميرا ستنقل أحداث المباراة إلى جميع أنحاء العالم.


كريستيانو رونالدو


نيمار دا سيلفا


كريم بنزيما

مقالات متعلقة

Got