الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:02

مفاجأة الكلاسيكو: ليونيل ميسي ضمن التشكيلة الاساسية لبرشلونة

كل العرب
نُشر: 20/11/15 11:18,  حُتلن: 13:58

قرّر المدرب لويس إنريكي أن يُشرك النجم الأرجنتيني وقائد برشلونة ضمن التشكيلة الرئيسية للفريق

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم المنافسة الأكبر في تاريخ كرة القدم، وذلك يوم غد السبت في تمام الساعة 19:15، حيث يستضيف ريال مدريد الإسباني، غريمه التقليدي والأزلي برشلونة ليخوضا مباراة الكلاسيكو الإسباني على ملعب سنتياغو برنابيو في العاصمة مدريد.


ليونيل ميسي

إلا أن البشرة السارة زفّت اليوم بشكل نهائي لعشاق برشلونة، حيث قرّر المدرب لويس إنريكي أن يُشرك النجم الأرجنتيني وقائد برشلونة ضمن التشكيلة الرئيسية للفريق، الأمر الذي يعزز من ثقة لاعبي برشلونة بقدراتهم بجانب هداف الفريق ليونيل ميسي.

ويتوقع حضور 81 الف متفرج الى الملعب الواقع وسط العاصمة لمشاهدة مباراة يتوقع متابعتها من قبل 500 مليون نسمة في مختلف انحاء العالم.

وعلق قائد "برشلونة" اندريس اينيستا على الاجواء الرمادية المحيطة بالمباراة: "من المؤسف الا يتحدث الناس عن الرياضة، كرة القدم، او الاستعراض، لكنه الواقع الذي نعيشه ولا يمكننا تجاهله".

وكان مهاجم "برشلونة" الاوروغوياني لويس سواريز قد اكد أمس الأول الاربعاء ان ميسي لديه انطباعات جيدة في افق خوض الكلاسيكو بيد ان حضوره يتوقف على حالته مع اقتراب موعد المباراة. 

عودة بنزيمة
وفي الطرف المقابل، يأمل ريال مريد استعادة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة، بعد تعرضه لاصابتين الاولى في عضلات فخذه والثانية قضائية اثر ملاحقته قانونيا لمشاركته في فضيحة ابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا بشريط اباحي.

وقد تكون مباراة الغد ثالث مواجهة فقط هذا الموسم يستهل فيها ريال المباراة بنجومه الثلاثة البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل وبنزيمة، اذ تأثر ريال ببداية موسم بطيئة لم يكن مقنعا فيها الى جانب معاناته من اصابات مختلقة ومشكلات تمركز للاعبي المدرب رافايل بينيتيز.

مقالات متعلقة

Got