الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

سجل هنا القضية /بقلم: شعاع حجيرات

كل العرب
نُشر: 20/11/15 08:11,  حُتلن: 10:46

وطني مجروح يا حكام، لا يعرفون معنى الجرح، هنا ارضي هويتي تاريخي حريتي في وطني، الاطفال هم اسود يدافعون عن ارضهم بكل قوتهم هم اطفال فلسطين اطفال القدس، لا يهابوا الخوف فهم لاجل مدينة الصلاة صامدون. وفيها باقون ما دام الزعتر والزيتون انتم يا حكام العرب بأي ضمير تعيشو؟ عفوا . حكام العرب لم يعد فيهم أي ضمير يسأل عن وطني، اطفال فلسطين لا ينظرون من حكام يزعمون الحق والحرية فهم لا يسمعون لا يتكلمون ولا يرون .

يا عرب اني اخجل واغضب لانكم عن قصة وطني ضائعون. كأنهم لا يعرفوا، قضية القدس هي كرامة العرب قبل وطني، هي قضية كل انسان عربي يا لعار الذي يصيبكم خوفنا من التكلم عن كلمة حق تخرسون . أين الضمير الذي يسكن قلوبكم يا عرب يا بشر يا عالم الانسانية أين الرحمة تكون؟ عندما يكونوا اطفال وطني في سجون الظلم والظلام أين تكون حقوق الطفل عن اطفال وطني يا شعب يعاني الظلم والوجع منذ وقت جد جدي حتى طفل اليوم؟.

يا اطفال شعبي انتم اطفال القدس انتم اسود فلسطين وحكام العرب انتم لعبة بيد الغرب، بأي ظلم يعيش وطني عندما يكون ليس لهالحق بدفن الشهيد واكرام الميت دفنه . بأي ظلام يعيش وطني عندما يحمي القدس مدينة الصلاة مدينة الحق الكرامة، القدس هي كرامة العرب وأين العرب ؟ لن اقول عربية كلي خجل منكم يا عرب انا فلسطينة سجل القدس عاصمة فلسطين تبقى ......

مقالات متعلقة