الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

الشاملة جسر الزرقاء تنظم فعالية التسامح بمشاركة أئمة المساجد

كل العرب
نُشر: 19/11/15 11:39,  حُتلن: 14:31

القى أئمة المساجد محاضرات دينية شيقة حول التسامح لجميع صفوف المدرسة بهدف إيصال الرسالة من خلال المنظار الديني

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن المدرسة الشاملة في جسر الزرقاء، جاء فيه: "استضافت المدرسة الثانوية نخبة من أئمة المساجد من منطقة وادي عارة ضمن سلسلة فعاليات لنبذ العنف ورفع راية التسامح بيننا".


أثناء تواجد الأئمة في المدرسة الشاملة

وتابع البيان: "وقد ألقى الأئمة محاضرات دينية شيقة حول الموضوع لجميع صفوف المدرسة لايصال رسالة التسامح من خلال المنظار الديني. ولخص الشيوخ بكلمات صادقة كيف انهم سعدوا بالقدوم والمثول امام أبناء وطلاب الثانوية حيث برز خلال حديثهم مدى سرورهم لأخلاق طلابنا وحسن تعاملهم واستماعهم ومدى تعطشهم لسماع احاديث عن نبذ العنف واعلاء التسامح. هذا، وحضر رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش المحاضرات بعد ان قام باستقبال الشيوخ بحفاوة ومناقشة موضوع التسامح وحاجة بلدنا لان يعم التسامح بين الأفراد والعائلات".

واختتم البيان: "وقال مدير المدرسة المربي مراد عماش: نشكر من خلال هذه الكلمات الشيوخ الأفاضل ورئيس المجلس ونخص بالشكر الشيخ احمد عاصي مفتش المساجد في قسم الأديان بوزارة الداخليه لدعمه في تنظيم وإنجاح هذا اليوم. كما وأشكر جميع المعلمين والمعلمات لمساندتهم في إنجاح هذا اليوم وعلى رأسهم الاستاذ معين ابو الهيجا نائب المدير والمعلمة حنان مصاروة مركزة التربية الاجتماعية, حيث أضاف ان من اهم أهداف هذه الفعالية، تذويت قيمة التسامح ونبذ العنف من وجهة نظر دينية وقِيَم إنسانية سامية بنظرة دينية" الى هنا نص البيان. 
 

مقالات متعلقة