الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:01

مجلس طلعة عارة: ملتزمون بالإضراب غدًا الخميس

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 18/11/15 21:03

رئيس مجلس طلعة عارة المحلي مصطفى اغبارية:

أنّها خطوة مرفوضة ومستهجنة ديمقراطيا وتتنافى مع معايير حرية الرأي والعمل السياسي المتاح فالحركة الإسلامية هي مركب فاعل من مركبات جماهيرنا العربية ومن نسيجها الاجتماعي والسياسي

أصدر مكتب رئيس مجلس طلعة عارة المحلي مصطفى اغبارية، بيانا أكّد من خلاله، التزام المجلس المحلي ومؤسساته بالإضراب العام غدا الخميس، احتجاجا وتنديدا بقرار الحكومة إخراج الحركة الإسلامية - الشمالية - عن القانون وإغلاق مؤسساتها.


مصطفى اغبارية

وجاء في البيان أنه: "تماشيا مع مقررات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، نعلن التزامنا بالإضراب العام في مختلف المرافق والمدارس والمؤسسات التعليمية في قرى طلعة عارة الخمس، مع الدعوة للمشاركة في الفعاليات الاحتجاجية المقررة بهذا الخصوص".

وندّد رئيس المجلس المحلي، بإعلان حظر نشاط الحركة الإسلامية، معتبرا "أنّها خطوة مرفوضة ومستهجنة ديمقراطيا، وتتنافى مع معايير حرية الرأي والعمل السياسي المتاح، فالحركة الإسلامية هي مركب فاعل من مركبات جماهيرنا العربية ومن نسيجها الاجتماعي والسياسي، وإن ملاحقتها وإغلاق مؤسساتها القانونية يعني التضييق على عملها ونشاطها المجتمعي التي تقوم به ". يشار أنّ مجلس طلعة عارة المحلي يضمّ القرى الخمس: مصمص، مشيرفة، البياضة، سالم وزلفة.
 

مقالات متعلقة