الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:01

توران: آمل أن يخوض ميسي الكلاسيكو وينبغي أن يكون على أرض الملعب

كل العرب
نُشر: 18/11/15 15:41,  حُتلن: 22:59

أردا توران:

الكلاسيكو هي المواجهة الأكثر إثارة في العالم لن أكون قادرا على خوض مباراة الذهاب وهذا يجعلني حزينا

لدي علاقة جيدة مع زملائي وخصوصا مع نيمار لأنه يخلق جوا شبيها بالشعب التركي لدي علاقة جيدة أيضا مع بيكيه وبوسكيتس وميسي ورافينيا

عبّر كابتن المنتخب التركي أردا توران ولاعب برشلونة عن شعوره بالحزن حول الموقف بسبب عقوبة الفيفا على النادي خاصة انه سيشاهد أول كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، في حين أن أردا يثق في زملائه في الفوز في الكلاسيكو الذي سوف يلعب يوم السبت القادم على ملعب سانتياغو برنابيو.

 
أردا توران 

هذا، وصرح أردا لقناة TV8 التركية، قائلا: "الكلاسيكو هي المواجهة الأكثر إثارة في العالم، لن أكون قادرا على خوض مباراة الذهاب، وهذا يجعلني حزينا، أنا جزء من أفضل فريق في العالم وسيكون حلم أن أخوض مباراة الكلاسيكو المقبلة في الكامب نو، وآمل أن نفوز على ريال مدريد ونتمكن من الحفاظ على أدائنا الجيد".

وتابع قائلا: "ميسي هو الأفضل في العالم، كما أنه شخص رائع. لا أستطيع أن أقول أي شيء عن إصابته، الفريق الطبي يتعامل مع الوضع، وآمل أن يتمكن من خوض الكلاسيكو، وينبغي أن يكون على أرض الملعب في جميع الأوقات لأنه هو الأفضل بالنسبة لنا". هذا وأوضح توران أن لديه علاقة جيدة مع زملائه في برشلونة حيث قال: "لدي علاقة جيدة مع زملائي وخصوصا مع نيمار لأنه يخلق جوا شبيها بالشعب التركي. لدي علاقة جيدة أيضا مع بيكيه وبوسكيتس وميسي ورافينيا".

مقالات متعلقة

Got