الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:01

صحف: الريال سيتلقى ضربة قبل الكلاسيكو بسبب اصابة بنزيما

كل العرب
نُشر: 17/11/15 17:30,  حُتلن: 20:51

صحيفة "موندو تيفو" الكتالونية:

إصابة بنزيما لا تسير وفق الخطة العلاجية اللازمة، مما يضع أمر مشاركته في الكلاسيكو محل شك

"المهاجم ريال مدريد، النجم الفرنسي كريم بنزيما من المتوقع أن يغيب عن الكلاسيكو، وذلك بعد أن تعرضت إصابته لتطورات سلبية جديدة ضمن تدريبات النادي الملكي إستعدادًا للكلاسيكو" وفقا لتقارير أصدرت من الأراضي الإسبانية.


كريم بنزيما- عند تعرضه للإصابة 

وأكدت صحيفة "موندو تيفو" الكتالونية في عددها الصادر اليوم، أنّ "إصابة بنزيما لا تسير وفق الخطة العلاجية اللازمة، مما يضع أمر مشاركته في الكلاسيكو محل شك".
وقالت صحيفة أخرى انّ "بنزيما على بعد خطوة من الغياب عن الكلاسيكو"، مضيفة أن "تدريبات الملكي شهدت خروج بنزيما منها بداعي شعوره بالألم من نفس الإصابة، مما يعني أن هنالك سوء تقدير من أطباء المنتخب الفرنسي لإصابة مهاجم ريال مدريد".

جدير بالذكر أنّ المدرب الفرنسي ديديه ديشامب، قد أخرج بنزيما من قائمة مباراة ألمانيا وإنجلترا الوديتين التي شهدت التفوق الفرنسي بهدفين دون رد في الأولى، قبل إيقاف المباراة بسبب أحداث تفجيرات باريس المؤلمة.
وعلى نفس الصعيد تحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن إصابة النجم الفرنسي، وأكدت أنه غادر تدريبات الميرنغي وهو لا يشعر بالراحة، إلا أنها تفائلت بإمكانية تواجده في الكلاسيكو، دون أن تتطرق للحديث عن جاهزيته لمباراة مثل الكلاسيكو بحاجة 110 بالمئة من طاقة اللاعبين الذهنية والبدنية.

يذكر أن لعنة الإصابات، تعلن تقريبا بشكل شبه يومي عن اصطياد فريسة جديدة من الفريقين، مما يعني أن إحتمالية غياب بعض العناصر الأساسية عن الفريقين واردة بقوة.

مقالات متعلقة

Got